أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

هذا هو موعد إصدار Assassin’s Creed Mirage وفقًا لأحد المتاجر الشهيرة

متجر بولندي شهير يعلنها: Mirage ستصدر في 30 يونيو القادم

ستصدر لعبة Assassin’s Creed Mirage هذا العام على أجهزة الجيل الجديد والقديم من الإكس بوكس والبلايستيشن، وبالطبع على الحواسيب الشخصية، ولكن حتى الآن لا نعلم متى بالتحديد في هذا العام وما زالت يوبي سوفت لم تعلن عن التاريخ. خرجت شائعات تقول بصدور اللعبة في صيف هذا العام، ويبدو أنها حقيقة؛ إذ أنه وفقًا لمتجرٍ بولندي، فاللعبة ستصدر بالفعل هذا الصيف.

موعد إصدار Assassin’s Creed Mirage

#Rumour: Possible release date for AC Mirage appears on Polish store!
byu/gui_heinen inassassinscreed

وفقًا للمتجر البولندي Allegro، فإن يوبي سوفت ستصدر Assassin’s Creed Mirage بتاريخ 30 يونيو القادم، والذي سيوافق يوم جمعة بالمناسبة، وهو اليوم الأكثر تلائمًا مع إصدارات الألعاب، خصوصًا ألعاب الـ AAA.

حتى الآن لا يوجد شيء مؤكد، ولهذا السبب يجب ألا نعتبر أن هذا التاريخ هو تاريخ الإصدار المؤكد، وحتى إن كان مؤكدًا في هذه اللحظة، فهذا لا يعني أنه قد يتغير في المستقبل. ما يصعب تغييره هو نافذة الإصدار، ألا وهي عام 2023، ولكن تاريخ الإصدار نفسه فليس من السهل أن يكون 30 يونيو.

الجدير بالذكر أن هذه اللعبة هي واحدة من أكثر ألعاب 2023 انتظارًا، وستقع أحداثها في بغداد في القرن التاسع قبل الميلاد، عندما كانت بغداد رائدة في العلوم والفنون، كما أن السبق كان لها فيما يتعلق بالابتكار والتجارة. سنلعب بشخصية باسم الذي رأيناه من قبل، ومن المفترض أن تُعيد لنا Assassin’s Creed Mirage ما تعودنا عليه فيما يتعلق بأسلوب لعب الأجزاء الأولى من السلسلة.

زر الذهاب إلى الأعلى