مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

هل ظهر هاجريد في لعبة Hogwarts Legacy؟

هكذا شرّفت Hogwarts Legacy الممثل الرئيسي المؤدي لدور هاجريد

على الرغم من أن لعبة Hogwarts Legacy لا تركز على قصة هاري بوتر بشكل رئيسي، بل إن أحداث اللعبة تقع قبل أحداث عالم هاري بوتر التي نعرفها جيدًا، إلا أن الكثيرين تمنوا رؤية أبطالهم المفضلين من عالم الأفلام والروايات. هناك شخصيات كثيرة نحبها وتمنينا رؤيتها مثل هاري وهيرمون ورون وسنيب، وبالطبع هاجريد!

هاجريد هو ذلك العملاق أو “النصف عملاق” Half-giant الذي يعيش في كوخٍ دافئ ويصادق أبطالنا الثلاثة الرئيسيين، ولا أعتقد أن أحدًا منا لا يحب هاجريد.

إحباط اللاعبين قبل إصدار Hogwarts Legacy

hogwarts legacy the hunt for the missing pages 0014 2

قبل إصدار لعبة Hogwarts Legacy وهناك حالة من الإحباط تعتلي أوجه عاشقي السلسلة بعدما لم يتم التأكيد على ظهور أي شخصية رئيسية من سلسلة أفلام هاري بوتر سوى شخصية Nearly Headless Nick، ولمن لا يتذكره، فهو ذلك الشبح الذي كان يطارد طلاب هوجوورتس. ظهرت هذه الشخصية بضع مرات في إعلانات اللعبة واستعراض أسلوب اللعب.

بالمناسبة، ولمن يتساءل عن المزيد من المعلومات حول هذه الشخصية، فاسمه بالكامل هو السير نيكولاس دي ميمسي بوربينجتون، ولكن يُشار إليه باسم “نيك مقطوع الرأس” Nearly Headless Nick لأن رأسه بالكاد متصلة بجسده، ولذلك تجده معظم الوقت يحاول اقتلاع رأسه، بالأخير هو مجرد مصدر للفكاهة في عالم هاري بوتر.

تحية استديو Avalanche Studios لهاجريد

Hogwarts Legacy Cabane de Hagrid

على الرغم من نجاح لعبة Hogwarts Legacy الساحق على مقياس المبيعات أو اللاعبين والنقاد، إلا أن هذا لا يعني أن اللعبة خالية من العيوب، ولكن بالتأكيد بيئة اللعبة وعالمها ليس أحد تلك العيوب، بل هي من أهم عوامل نجاحها. بلغ مستوى الاهتمام بالتفاصيل أقصاه واستطاع الاستديو المطور Avalanche Studios أن يحاكي عالم هاري بوتر بطريقة ساحرة غير مسبوقة.

من ضمن هذه التفاصيل تكمن إجابة سؤالنا. أدى دور هاجريد الممثل الراحل روبي كولتراين Robbie Coltrane، والذي حزن جميع عشاق سلسلة هاري بوتر على رحيله بعدما عانى مع مشاكل صحية عديدة. تكريمًا للدور العظيم الذي أمتعنا به كهاجريد، ولإعطائه جزءًا من الحب الذي أعطانا إياه، أرسلت له اللعبة تحية بطريقة خاصة.

قلنا إن أحداث اللعبة تقع قبل سنوات عديدة من مولد هاري بوتر وعالمه. لم يكن هناك فولدرمورت (لا ينبغي عليك نطق اسمه)، ولكن إن ذهبت إلى المنطقة التي يوجد بها كوخ حارس الأرض أو groundskeeper’s hut، الموجودة جنوب برج الحارس Bell Tower Wing، فستجد قبرًا يُشرف ذكرى الممثل الراحل.

تم تشريف الممثل الراحل الذي أدى دور هاجريد عن طريق قبر يراقبه الحيوان بكبيك Buckbeak الذي جعلنا هاجريد نبكي عليه في أحد أجزاء سلسلة الأفلام.

قد نرى المزيد من أبطال عالم هاري بوتر في المستقبل

hogwarts legacy harry potter sales

بعد نجاح لعبة تراث هوجورتس الكاسح وتخطيها لأرقام المبيعات القياسية التي حققتها ألعابٌ أخرى مثل Elden Ring لتكون بذلك أفضل الألعاب مبيعًا منذ صدور Red Dead Redemption 2 في 2018، من شبه المؤكد أننا سنرى جزءًا ثانيًا، وربما سلسلة أجزاء من اللعبة، حتى لو لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.

أضعف الإيمان أننا سنرى أكثر من توسعة DLCs، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن أي إضافة أو توسعة جديدة، وهذا منطقي كون نسخة البلايستيشن 4 والإكس بوكس ون لم تصدر بعد (ستصدر في 4 أبريل القادم)، ونسخة النينتندو سويتش لم تصدر هي الأخرى (ستصدر في 25 يوليو)، ولهذا تفاءلوا برؤية المزيد من شخصيات عالم هاري بوتر المحبب إلى قلوبنا.

زر الذهاب إلى الأعلى