أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

يوبي سوفت تؤجل Skull and Bones مرة أخرى وتفقد الأمل في 3 عناوين

خبرٌ غير سار لكل منتظر للعبة Skull and Bones

مرة أخرى تخذل يوبي سوفت منتظري لعبة Skull and Bones بتأجيل آخر بعد أن فاجأتهم بتأجيل سابق منذ بضعة شهور فقط. وللعلم فقط، هذه المرة هي السادسة -نعم، السادسة- التي تؤجَّل فيها اللعبة. وما زاد الطين بلة، أن الناشر العملاق أعلن أيضًا عن إلغاء 3 مشاريع دفعة واحدة من أجل تقليل النفقات في عامي 2023 و2024.

بالنسبة للعبة Skull and Bones، فكان من المفترض أن تصدر في التاسع من مارس القادم، ولكنها الآن أُجّلت إلى السنة المالية القادمة لشركة يوبي سوفت، ولكن لا تقلق؛ فالسنة المالية ليوبي سوفت تبدأ منذ اليوم الأول لشهر أبريل، وهذا يعني أن اللعبة قد تصدر قبل نهاية هذا العام.

بشكل عام، نلاحظ أن شركة يوبي سوفت تمر بالعديد من المِحن والصعاب؛ فبعد الإعلان عن لعبة Skull and Bones منذ ست سنوات تقريبًا، وتأجيل Avatar: Frontiers of Pandora، بالإضافة إلى المبيعات المُخزية التي حققتها Just Dance 2023 و Mario + Rabbids Sparks of Hope، فإن خسائر الشركة تخطت النصف مليار دولار.

هكذا برر ممثل يوبي سوفت تأجيل Skull and Bones

Skull and Bones

متحدثًا إلى مجلة Kotaku، برر ممثل شركة يوبي سوفت تأجيل اللعبة المنتظرة بالآتي: “بعد انتهاء العمل على لعبة Skull and Bones، نحن نستغل الوقت المتبقي على الإطلاق في استقبال الآراء المتعلقة بالتجارب الفنية لنقدم تجربة متوازنة. فريق التطوير يعمل الآن على كل المحتوى الذي سيصدر بعد الإطلاق”.

الجدير بالذكر أنه على الرُغم من هذه الأخبار السيئة، إلا أن يوبي سوفت لديها الكثير من المشاريع التي تعمل عليها الآن أبرزهم إصدارة Frontiers of Pandora، وفوقها إصدارات Assassin’s Creed مع تصدر Mirage لمشهد ألعاب يوبي سوفت المنتظرة.

زر الذهاب إلى الأعلى