أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

شائعة قوية: يوبي سوفت تعمل على إصدارتين من Far Cry وإحداهما لعبة جماعية

موقع Insider Gaming يزف أخبارًا سارة لمحبي سلسلة Far Cry

وفقًا لمصادر خاصة بموقع Insider Gaming، فإن يوبي سوفت تعمل الآن على لعبتين من سلسلة Far Cry، إحداهما ستكون الإصدارة الرئيسية الفردية الجديدة والثانية ستكون إصدارة جماعية منفصلة.

تميزت الأجزاء الأولى من سلسلة Far Cry بالتميز والاختلاف عن بعضها البعض، ولكن بدايةً من Far Cry 3 بدأت إصدارات السلسلة تتشابه مع بعضها البعض بالمعنى السيء. أصبحنا عادةً ما نرى شريرًا بشخصية كاريزمية، وعالمٍ مفتوح من الحياة البرية، ومغامرات مألوفة سبق لنا وأن خضناها مرارًا وتكرارا.

لعبة Far Cry الجماعية ستكسر فكرة النمطية

UbilogoBlackUbisoftnews 768x432 1

ربما ستكسر فكرة الإصدارة الجماعية النمطية التي استمرت عليها السلسلة لفترة طويلة، ووفقًا لموقع Insider Gaming، فاللعبة ستكون مختلفة بالفعل، ويقول الموقع إن محرريه رأوا لقطاتٍ مصورة من الإصدارة ويظهر فيها العديد من صناديق الغنائم.

لعبة Far Cry الجماعية ستكون أقرب للعبة مثل Escape from Tarkov أو Hunt: Showdown، وفيهما يتحدى الذكاء الاصطناعي اللاعبين عن طريق وضعهم في خريطة مليئة باللاعبين وعليهم أن ينجوا مما يهدد حياتهم من أخطار. الجدير بالذكر أن المصدر أضاف مؤكدًا أن أحداث اللعبة ستقع في ولاية ألاسكا وسيتعين على اللاعبين النجاة من أجوائها القاسية.

بالإضافة إلى موقع Insider Gaming، أكد موقع Kotaku أيضًا على أن يوبي سوفت تعمل على الإصدارتين، بل وأضاف أن اللعبة الفردية الجديدة من السلسلة سيتم تطويرها باستخدام محرك Snowdrop الذي استخدمته يوبي سوفت في سلسلة The Division وستستخدمه في العديد من الألعاب القادمة مثل Avatar: Frontiers of Pandora، وThe Settlers: New Allies، وريميك Splinter Cell، وأخيرًا عوالم Star Wars المفتوحة.

زر الذهاب إلى الأعلى