أخباربلاي ستيشن

يوتيوبر يتنبأ بموعد إصدار Marvel’s Spider-Man 2 من الإعلان الأخير

تنبأ حالم، ولكنه ذكي

تنبأ يوتيوبر بموعد إصدار Marvel’s Spider-Man 2 مستعينًا ببعض الدلالات التي ظهرت في إعلان أسلوب اللعب، وإن صدق تنبأه، فاللعبة ستصدر بتاريخ 20 نوفمبر 2023. فكما نعلم جميعًا، وكما أكد إعلان اللعبة الذي عُرض في حدث PlayStation Showcase، فنافذة إصدار اللعبة هي خريف هذا العام.

عدم الإعلان عن موعد الإصدار جعل هناك بعض التخوفات لدى فئة من اللاعبين وحفز فئة أخرى للبحث وراء أي خيط أمل قد ينبئ عن موعد الإصدار. في وقت لاحق من العام الجاري، سرَّب المؤدي الصوتي لشخصية فينوم موعد الإصدار عندما قال إن الحملات الإعلانية للعبة ستبدأ في أغسطس وأن اللعبة ستصدر في سبتمبر، وهو ما قد يكون صحيحًا، ولكن مع اقتراب شهر الإصدار المزعوم وعدم الإفصاح عن تاريخ الإصدار الحقيقي حتى الآن يجعلنا لا نستبعد نظرية اليوم.

نظرية اليوتيوبر AndyReloads بشأن موعد إصدار Marvel’s Spider-Man 2

أما عن نظرية اليوم فتأتي من اليوتيوبر AndyReloads والذي لمح أرقامًا في إعلان Marvel’s Spider-Man 2 بشكل يدعو للدهشة حتى إن لم يصدق توقعه. ففي إحدى المشاهد نرى بيتر باركر يهبط على مركبة عدو ويتفحصها من الداخل، وفي ذلك المشهد سنجد الرقم 201123 مكتوبًا بخط خافتٍ على لوحة العربة كما يظهر في الدقيقة 1:20 تقريبًا من الفيديو المُرفق.

الجدير بالذكر أن هذه النظرية قد لا تعدو كونها مجرد تخمينًا واهنًا، وهذا أقرب للحقيقة، ولكن إن حدث العكس وكان هذا التوقع صحيحًا، فلن يسعنا سوى الإعجاب بهذا اليوتيوبر الذي سيصفه الجميع بالعبقري.

زر الذهاب إلى الأعلى