أخبارPc

ألعاب الأسبوع المجانية المقدمة من Epic Games Store

3 ألعاب هذا الأسبوع على Epic Games Store، احصل عليهم قبل 6 أغسطس وسيكون ملكك للأبد.
20XX
إذا كنت تحب Mega Man أو الألعاب من فئة Rouge، فإن لعبة 20XX ستروق لك! إن لعبة 20XX هي لعبة قفز وتنقل عبر المنصات مليئة بالحركة وتنتمي إلى فئة ألعاب Rogue والتي يمكنك أن تلعبها برفقة صديق لك.
اقفز وشق طريقك عبر مستويات دائمة التغير، واجمع القوى الجديدة الرائعة، وقاتل الزعماء الأشداء سعيًا نحو إنقاذ الجنس البشري! تتميز 20XX كذلك بوضع لعب تعاوني كامل.
العب برفقة صديق على الأريكة أو عبر شبكات مشتركة! تدعم 20XX عدد 1-2 من اللاعبين محليًا أو عبر الإنترنت – كما أن اللعب عبر المنصات المختلفة مدعومًا بين Epic وSteam.
Barony!

شارك في الإثارة و انطلق في جولات ركض صعبة داخل الزنازين برفقة الأصدقاء في لعبة تقمص الأدوار هذه التي تنتمي لفئة ألعاب rogue وتُلعب من منظور الشخص الأول

استعد لاقتحام الزنازين المشؤمة التي تنتمي لفئة ألعاب Rogue في لعبة من منظور الشخص الأول.

ستحظى بمتعة كبيرة إذا لعبت Barony بمفردك، لكنها ستكون أشبه بحفلة عندما تجلب معك رفاقك الراكضين في الزنازين في وضع لعب تعاوني متعدد اللاعبين.

اقتل الأشرار واجمع الكنوز الغامضة، واستحضر الأرواح مستخدمًا التعويذات القوية وزد عدد قتلاك بينما تسعى لهزيمة قوى الشر الخارقة.

Barony هي بمثابة رسالة حب نرسلها إلى ألعاب تقمص الأدوار الكلاسيكية مثل Ultima Underworld وSystem Shock وDaggerfall، حيث قام على تصميمها مجموعة من مُحبي الألعاب الكلاسيكية.

للتحميل : https://www.epicgames.com/store/en-US/product/barony/home

Superbrothers: Sword & Sworcery EP
هي لعبة مغامرة استكشافية مليئة بالحركة مع اهتمام خاص بالأسلوب الصوتي والمرئي.
جُب أرجاء مملكة صغيرة أسطورية، واشهر سيفك لتخوض المعارك، واستخدم السحر لتحل الألغاز الموسيقية الغامضة، وساعد الراهبة المحاربة الرحالة في إكمال مهمتها البائسة.
Superbrothers: Sword & Sworcery EP تتميز بقدر من الموسيقى الأصلية يُعادل ألبومًا كاملاً ألفها المُلحن البارز “جيم غوثري” إلى جانب الأعمال الفنية والتصميمات التي أنجزتها شركة Superbrothers Inc، والتي صممها ونفذها سحرة ألعاب الفيديو بشركة Capy في تورونتو، كندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى