مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

3 ممثلين ظهروا في أجزاء مختلفة من GTA ونتمنى عودتهم

قد يظهروا في GTA 6

مادة إعلانية

بعد انقطاع سيدوم لأكثر من 10 سنوات كاملة، ستعود إلينا روكستار بجزءٍ جديد من سلسلة GTA في خلال البضع سنوات القادمة. هذه المدة الطويلة للغاية كانت أكثر من كافية للتكهن بالعديد من الأمور وتوقع ما قد يخطر أو لا يخطر على البال. وفي مقالات كثيرةٍ سابقة، كنا قد تحدثنا عن الكثير من هذه الأمور مثل توقعنا -وتوقع العديد من المصادر الأخرى- بوجود مدينة Vice City، ووجود البطولة المشتركة بين الرجل والأنثى، وغيرها الكثير من التوقعات التي أصابت، ولكن ما لم نأتِ على ذكره كثيرًا من قبل هو احتمالية احتواء GTA 6 على ممثلين ظهروا من قبل في السلسلة سواء بأصواتهم أو بهيئاتهم الكارتونية.

قبل البدء في استعراض الشخصيات المشهورة التي قد نراها، يجب أن نستبعد أولًا كل الشخصيات التي ماتت في الأجزاء الأولى، مثل Ryder في San Andreas، وخصوصًا أن أحداث GTA 6 ستقع في الحاضر أو في مستقبل الأجزاء القديمة كما بدى من الأخبار والتسريبات، ولولا هذا الأمر، لكانت قائمتنا أطول بكثير ورأينا شخصيات كان ظهورها سيشكل فارقًا.

Umberto Robina للممثل Danny Trejo

maxresdefault 7

ظهر Umberto Robina في Grand Theft Auto: Vice City وكان أحد أشهر الشخصيات في تلك الإصدارة. كان قائدًا لأحد العصابات في اللعبة وفي نهاية المطاف أصبح صديقًا لكل من Victor Vance وبطل اللعبة Tommy Vercetti. هذه الشخصية القاسية والأيقونية لم يكن ليتقنها أحد سوى الممثل Danny Trejo، والذي إذا شاهدت له بعض الأعمال الفنية سواء على الشاشة الصغيرة أو الكبيرة سترى مدى التشابه شخصيته الحقيقية وشخصيته في Vice City.

وإذا استثنينا الأدوار التمثيلية في الأفلام والمسلسلات، سنرى أن Danny Trejo ظهر في العديد من الألعاب أيضًا آخرها كان الجزء السادس من سلسلة Far Cry.

مادة إعلانية

أما عن الطريقة التي قد نراه يعود بها، فلا أحد يمكنه أن يجزم كيف ستكون، ولكن إن عاد، فربما نراه مالكًا لسلسلة من المقاهي إذ أنه كان يمتلك إحداها في مدينة Vice City، والتي تأكدنا من التسريبات الهائلة أنها بالفعل أحد مدن GTA 6.

Steven Ogg وأفضل دور في مسيرته

gta 5 steven ogg

يرى الكثيرون أن دور الممثل Steven Ogg في GTA 5 وظهوره بشخصية Trevor هو الأفضل في مسيرته. أفضل حتى من أداءاته في أعمالٍ أخرى مثل The Walking Dead وThe Tick. وبالأخذ في الاعتبار نهاية Grand Theft Auto 5 المُرضية، وكون Trevor ليس ميتًا بعد كل هذه الحياة المليئة بالإجرام والعنف، فظهوره في GTA 6 ليس أمرًا مستبعدًا.

لا يوجد سيناريو محدد يمكن لتريفور أن يعود وفقًا له، ولكن مدينة Vice City هي مدينة حاضنة للإجرام ومن السهولة بمكان على شخص مثل تريفور أن يُكون فيها عصابة أو صداقة مثل تلك التي أبرمها مع مايكل وفرانكلين، واللذين تركا حياة الإجرام بنهاية GTA 5.

حتى ولو لم يجد تريفور من يعاونه في حياته الإجرامية ومغامراته البشعة، فتعطش هذا الشخص لهذه النوعية من الحياة لن يجعل من صعوبة تكوين صداقات جديدة عائقًا أمامه، وليس من المستبعد أن نراه يعمل بمفرده هذه المرة.

Zero من GTA: San Andreas للممثل David Cross

Air Raid CJ Zero GTASA

عندما نتذكر المهام الصعبة التي لم نحبها في San Andreas، فدائمًا ما نتذكر معها شخصية Zero. تلك الشخصية متقدة الذكاء التي أنقذها CJ، والتي كرهنا مهامها لدرجة شديدة، حتى المؤدي الصوتي للشخصية، وهو الممثل David Cross صرّح بأنه كره تلك المهام.

Zero لم يكن شخصًا مجرمًا ولم نره يرتكب أي جريمة في San Andreas سوى مشاركته في عملية السطو على أحد الكازينوهات، ويُعتقد أنه أخذ حصته من المشاركة في عملية السطو ومن ثم ذهب لمدينة Vice City ليختبئ فيها من Berkley.

قد تكون GTA 6 هي فرصة روكستار لتصحيح صورة Zero لدى جماهيرها وإقحامه في مهام أكثر تقبلًا هذه المرة، وإذا ظهر Zero في اللعبة، فأعتقد أنه سيظهر في Vice City بنسبة كبيرة بناءً على فرضية ذهابه إلى هناك في San Andreas.

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى