أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

5 أعمال فنية شهيرة نتمنى أن تتعاون معها لعبة Fortnite

5 تعاونات نتمنى أن تجلبهم فورتنايت لنا

لا نحتاج أن نتحدث عن شهرة Fortnite وكم هي سباقة ورائدة على الكثير من الأصعدة، سواء كلعبة باتل رويال، أو كلعبة فيديو بشكل عام. تتميز اللعبة بتعاونها مع عناوين أخرى وشركات كثيرة على شكل Crossover، سواء على مستوى الشخصيات أو الملابس (السكنات) أو الأسلحة. ومنذ تعاونها مع Infinity War، والتعاونات لا تكف ولا تنضب.

Resident Evil، وStreet Fighter، وAmong Us، وSpider-Man، وغيرهم الكثير من الألعاب والشخصيات جلبتهم لنا Fortnite لنستمتع بهم. ولكن على الرغم من كثرة هذه التعاونات، إلا أن دائمًا ما يكون هناك المزيد؛ فجمهور اللعبة يطالبها الآن ببعض العناوين الأخرى القوية، والتي لا شك في تعاون اللعبة مع أحدهم، إن لم يكن جميعهم، في المستقبل. واليوم سنتحدث عن خمسة سلاسل ألعاب شهيرة أو أعمال فنية لم تتعاون معهم Fortnite حتى الآن.

GTA

maxresdefault 9

نعم عزيزي، صدق أو لا تصدق؛ على الرغم من كل الشخصيات والألعاب التي تعاونت معها Fortnite، إلا أنها لم تجلب لنا شيئًا من السلسلة الأشهر في تاريخ الألعاب. والآن، توجد فرصة كبيرة أمام Fortnite لتصلح من خطأها وتزيد من شعبيتها عن طريق التعاون مع أحد أبطال GTA 5 مثلًا. ولكن قد يكون انتظار اللعبة منوطًا بإصدار الجزء الجديد من GTA، والذي قد يصدر في وقت ما في 2024، حسب التسريبات، وهذا شيء نتفهمه جميعًا.

فكرة التعاون نفسها بين Fortnite، والسلسلة الأشهر في تاريخ الألعاب هي فكرة سديدة بكل المقاييس لما للأخيرة من شعبية جارفة وأسلوب مختلف تمامًا عن فورتنايت، فكما نعلم، GTA تركز على الإجرام المتفشي وأمور العصابات وأشياء من هذا القبيل، وهذه ستكون إضافة لفورتنايت.

ولئلا نحصر التعاون في الشخصيات فقط، فقد نجد Fortnite تجلب لنا خريطة مستوحاة من San Andreas أو Vice City، أو حتى سكِنات من أجزاء اللعبة المختلفة.

Ben 10

maxresdefault 10

واحدة من أشهر الشخصيات الكرتونية، والأهم من ذلك أنها قريبة من الفئة العمرية التي تحب الاستمتاع بفورتنايت، ولذلك نجد طلبًا كبيرًا من الجماهير لرؤية أي شيء متعلق بكارتون أو ألعاب Ben 10 في Fortnite. بالإضافة إلى مقدرة الشخصية الشهيرة على التحول إلى العديد من الكائنات الأخرى، إلى أن الأسلوب الفني وتعلقنا بالشخصية وبعالمها يغنينا عن كل شيء.

ربما تجلب لنا فورتنايت تلك الساعة التي لا طالما حلمنا بها في طفولتنا وتجعل شخصيات اللعبة يغيرون هيئتهم باستخدامها، المهم أن يتم توظيف Ben 10 بشكل أو بآخر في فورتنايت.

Power Rangers

maxresdefault 2 2

أستعجب من عدم سعي Fortnite وراء هذا التعاون؛ فشخصيات Power Rangers وتصميمهم الفني بأزيائهم ذات الألوان المختلفة، مناسبة تمامًا لعالم فورتنايت ومحبيه. وبالنسبة لأي شخص شاهد أعمالهم الفنية سواء على الشاشة الصغيرة أو الكبيرة، سيعرف تمامًا ما أتحدث عنه.

سكنات شخصياتنا الأربعة المحبوبة من Power Rangers حتمًا ستشكل فارقًا كبيرًا وستتجانس بشكل سلسل للغاية مع لعبة الباتل رويال وتوجهها الفني المميز.

FromSoftware

Dark Souls Solaire of Astora Warriors of Sunlight Covenant Cropped

يعد استديو FromSoftware هو الاستديو الرائد في ألعاب السولز، وهو الأساس وراء عناوين السولز الشهيرة مثل Bloodborne، وأجزاء Dark Souls، وDemon’s Souls، وأخيرًا Elden Ring التي صدرت في فبراير 2022 وبلا منازع ستفوز بجائزة لعبة العام، أو على الأقل حتى الآن؛ فشهرتها وجودتها تخطت كل المتوقع، لدرجة أن الرجل الأشهر في العالم حاليًا (إيلون ماسك) صرح في تغريدة على تويتر أنه معجب بها.

لحسن الحظ أن هناك الكثير من الشائعات التي تقول بتعاون Fortnite وElden Ring في المستقبل القريب.

Breaking Bad

Will Fortnite Release a Walter White Skin with Breaking Bad 1024x576 1

منذ صدوره للمرة الأولى في عام 2008، ومسلسل اختلال ضال حفر اسمه بحروف من ذهب في قائمة أفضل المسلسلات في تاريخ الشاشة الصغيرة. يعتبره الملايين أنه الأفضل على الإطلاق، ومما لا شك فيه أن الشخصيتان الرئيسيتان (والتر وايت وجيسي بينكمان) هما أحد أهم أعمدة نجاح المسلسل، وهما ما يمكن للعبة أن تضيف لهما سكنات مميزة.

وغير والتر وايت وجيسي بينكمان تجد أن هناك شخصيات أخرى عظيمة يمكن أيضًا أن تتعاون معها Fortnite مثل جوستافو والمحامي سول جودمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى