مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

5 شخصيات نتمنى رؤيتهم في لعبة Multiversus

شخصيات ستضيف حتمًا إلى Multiversus

بعد إصدار لعبة Multiversus أصبح أمام اللاعبين فرصة الاستمتاع بتجربة لم يكونوا ليحلموا بها من قبل، وذلك لما للعبة من مميزات كثيرة أهمها وجود شخصيات أيقونية من عوالم وجهات مختلفة مثل باتمان، وباغز باني، وفين (من مسلسل وقت المغامرة). والسؤال هنا: كيف يمكن أن تجتمع هذه الشخصيات المختلفة في كل شيء سويًا؟ وهنا تأتي الميزة الأكبر. وعلى الرغم من الشخصيات الكثيرة المميزة والمختلفة، إلا أن الجماهير ما زالت تتوق لاستقطاب المزيد من الأبطال المفضلين.

شركة Warner Bros شاركت بالعديد من الشخصيات في اللعبة ولديها حقوق العشرات من الشخصيات الأخرى التي ستشكل إضافة قوية لأسلوب اللعب الخاص بـ Multiversus. وفي هذا المقال، سننظر في الخيارات المتاحة ونرى ما الذي يمكن أن تقدمه اللعبةٌ لنا بالإضافة إلى الشخصيات الموجودة بالفعل.

5 شخصيات نتمنى رؤيتهم في Multiversus

The Mask

The Mask MultiVersus 1024x576 1

هذه الشخصية التي اشتُهرت بشكل كبير بفضل جيم كاري، والتي ستناسب عالم لعبة Multiversus بشكل لا يوصف من وجهة نظري الشخصية. بفضل حركاته المُضحكة، وقواه الخارقة التي يمدها إليه قناع الوجه الشهير، ونِكاته الساخرة، سيُفضل الكثيرون اللعب بهذه الشخصية لا محالة. وعلى الرغم من اتفاق الجماهير شبه الكلي على أن أفضل من أدى هذه الشخصية هو جيم كاري، إلا أن هناك ممثلين آخرون مثل Stanley Ipkiss استطاعوا أن يبدعوا بشكل كبير، وشخصية هذا الأخير بالتحديد ربما تكون الأنسب بالنسبة للعبة.

Harry Potter

Harry Potter MultiVersus 1024x576 1

لا شك أن سلسلة Harry Potter واحدة من أنجح السلاسل في تاريخ السينما، وهذا إن لم تكن أنجحهم وأكثرهم تأثيرًا على الإطلاق. ومع اقتراب إصدار Hogwarts Legacy (لعبة مستوحاة من عالم Harry Potter)، سيكون من المناسب جدًا أن تظهر أحد الشخصيات الرئيسية في اللعبة التي نتحدث عنها. هاري بوتر بنفسه سيكون أبرز المرشحين للانضمام بلا محالة، ولكن مع الوقت يمكن أن تستقطب Multiversus شخصيات أكثر من هذا العالم المليء بالأيقونات المحبوبة.

شخصية هاري بوتر الساحرة، وتعاويذه التي اكتسبها مع الوقت، سيُمكنانه من فرض نفسه كأحد الخيارات الرئيسية أمام اللاعبين، وبالطبع سيلاقي دعمًا كبيرًا من محبي السلسلة الموجودين في كل مكان تقريبًا.

Godzilla

godzilla

على الرُغم من الآراء المتقلبة حول الفيلم الأخير الخاص بهذا الوحش العملاق، إلا ان Godzilla يظل واحدًا من أيقونات التاريخ السينمائي الممتد لعشرات السنين. وحشٌ عالمي لا ينتمي إلى أي عِرق. هذا الأمر جعله ينتشر في العالم أجمع ويعرفه الجميع. ومع انتشار وشعبية الأفلام السينمائية التي تتناول فكرة البطل الوحش، أو حتى تدمجه مع وحش آخر مثل Godzilla vs. Kong، وتماشيًا مع فكرة اختلاف الشخصيات الموجودة في اللعبة، سيكون من المنطقي تمامًا أن نرى هذا الوحش.

وإذا كنت تتساءل عن كيف سيدخل هذا الوحش الضخم إلى عالم Multiversus، فستجد الجواب في شخصية Iron Giant.

scorpion

MortalKombatX Scorpion Sidewinder

خيار منطقي تمامًا لما له من خلفية قتالية، وخصوصًا في عالم الألعاب والأفلام السينمائية. يشتهر سكوربيون بدوره المحوري في سلسلة Mortal Kombat، واحتمالية تواجده في عالم اللعبة التي نتحدث عنها هي احتمالية كبيرة جدًا، حتى وإن لم يتواجد في الحاضر أو حتى المستقبل القريب. قد يكون العيب الوحيد هو تصميمه البصري وأنه مختلف بشكل كبير عن التوجه الفني ذي الطابع الكارتوني للعبة Multiversus. ومثله مثل الشخصيات السحرية القوية الأخرى، لا شك أن سكوربيون سيكون إضافة قتالية ممتازة للعبة.

Neo

Matrix Reloaded Keanu Reeves 936x527 1

بدأت سلسلة أفلام The Matrix في أواخر القرن الماضي، وامتدت لوقت قريب للغاية عندما صدر فيلم The Matrix Resurrections. وأعتقد أننا نتفق جميعًا أنه لولا شخصية نيو، لما نجحت السلسلة بهذا الشكل الرائع. إضافة بطل سلسلة الأفلام الشهيرة -نيو- إلى لعبتنا سيكون إضافة متعددة الاستخدامات؛ فهذا البطل يجمع بين الكثير من الأساليب القتالية Martial Arts، ويُتقن فن الكونج فو بشكل رائع. محترفٌ في استخدام الأسلحة، وهذا يمدنا بوابل من الاختيارات المطروحة على الطاولة، وجميعنا رأينا قدراته الرائعة في The Matrix.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى