مقالاتPcإكس بوكس

6 ألعاب قوية قادمة لخدمة Xbox Game Pass.. من بينهم Trek To Yomi وSniper Elite 5

ألعاب خدمة Xbox Game Pass المؤكدة إلى الآن والتي تتميز بتنوع كبير

من المعروف أن اللاعبين المشتركين في خدمة Xbox Game Pass يحصلون على العديد من الألعاب المجانية شهريًا. تلك الألعاب قد نعرف عنها قبل أن نراها رسميًا على الخدمة، مثل لعبة Starfield التي نعلم أنها قادمة في نوفمبر، وبعض الألعاب الأخرى تفاجئنا من حيث لا ندري قبل أن تصدر على الخدمة بأسبوع أو أسبوعين، وهذا يجعلنا متحمسين في كل مرة.

الآن نحن مع موعد مع ألعاب شهر مايو لعام 2022، ومع وجود 6 ألعاب معروفين حتى الآن لهذا الشهر، من المتوقع أن تصدر ألعاب جديدة سيتم الإعلان عنها قريبًا. دعونا الآن من الألعاب التي لم تُعلن بعد وهيا نستعرض الألعاب الستة.

ألعاب Xbox Game Pass المؤكدة لشهر مايو

Citizen Sleeper

Xbox Game Pass

كل لعبة من قائمة اليوم بها ما يميزها، وCitizen Sleeper، ليست استثناءً بالتأكيد. على الرغم من أنها لعبة تقمص أدوار مستلهمة من ألعاب Tabletop، إلا أنها تقع في عالم مليء بالخيال العلمي.

على اللاعبين أن يلعبوا دور إحدى الأشخاص المستغرقين في النوم ويتحكموا في عقله ليتجنب المشاكل الرأسمالية التي ستتسبب له في انتكاسات كبيرة. قصة تستحق الانتباه ومتماسكة من ناحية السرد والاختيارات المنطقية. ستصدر اللعبة بشكل أساسي في الخامس من مايو (وفقًا لموقع ستيم) على أجهزة الكونسول وبالطبع على الخدمة وهي من تطوير استديو Jump Over The Age.

Trek to Yomi

trek to yomi hero 01 en 1mar22 scaled

في نفس اليوم الذي ستصدر فيه اللعبة الأولى سنرى Trek To Yomi، والتي تحدثنا عنها في مقال سابق. لعبة مختلفة تمامًا عن اللعبة السابق؛ فهي لعبة تعتمد على القتال والاستعراض، وشبهها الكثيرون بلعبة Ghost of Tsushima لما لها من طابع وعقيدة الساموراي.

تدور اللعبة حول ساموراي يدعى هيروكي يتعهد بحماية منزل أستاذه الذي وافته المنية، وتسعى اللعبة بشكل أساسي إلى إعادة الروح الكلاسيكية لتلك الفئة من الألعاب عن طريق اتخاذ النهج السينمائي سلمًا أساسيًا لاستعراض النظام القتالي المبسط وحياة الساموراي التي لا يمكن أن تضيع هباءً منثورا.

Eiyuden Chronicle: Rising

Eiyuden Chronicle Rising

هذه اللعبة استراتيجية نوعًا ما؛ فهي لعبة أكشن من أنواع JRPG أو تقمص الأدوار اليابانية والتي ترتكز على إعادة بناء مدينة ما بعدما أصابها زلزال قوي.

سيتعين على اللاعبين أن يحلوا النزاعات، ويسعوا وراء الكنوز، ويكونوا علاقات كثيرة. هناك الكثير من الشخصيات في هذه اللعبة، وستكون مدخلًا جيدًا لك كلاعب يجرب تلك النوعية لأول مرة وذلك لما لها من أسلوب لعب مميز. ليست بقوة اللعبتين السابقتين، ولكنها تستحق التجربة.

Hardspace: Shipbreaker

Hardspace shipbreaker received the atlas tugged update

من تطوير Blackbird Interactive وصدرت لأول مرة في 16 يونيو عام 2020 وحصلت على تقييمات جيدة جدًا على موقع Steam. لعبة Hardspace: Shipbreaker تجمع الكثير من نوعيات الألعاب في لعبة واحدة، ولكنها تركز بشكل أساسي على المحاكاة.

يتحكم اللاعبون بسفن فضاء وعليهم أن يستفيدوا من عناصرها أيما استفادة لكي يستطيعوا أن يهزموا سفن الفضاء الأخرى سواء في طور القصة أو اللعب الحر أو طور التحدي المرهون بوقت معين. هناك العديد من سفن الفضاء المختلفة ويمكنك أن ترقيهم وتحصل على شيء أفضل.

Sniper Elite 5

Xbox Game Pass

أول لعبة تصويب معنا في القائمة، وجميعنا نعرف مدى شهرة تلك الفئة من الألعاب وقربها من الكثير من محبي الصناعة. وها هي لعبة تصويب من المنظور الثالث تشرف قائمتنا القادمة إلى Xbox Game Pass في مايو. قصة اللعبة تدور حول بطلنا Karl Fairburne وهو يحاول أن يوقف مشروع Kraken الألماني في الحرب العالمية الثانية.

تتضمن القصة العديد من الخرائط والأهداف التي يتعين عليك قتلها. لعبة كثيفة تستحق أن تستثمر فيها وقت فراغك ويمكنك أن تلعبها بشكل فردي أو تعاوني. هناك أيضًا طور النجاة أو Survival Mode، وفيه نجد 16 لاعبًا أونلاين يستمتعون معًا، ألق نظرة عليه!

Pac-Man Museum+

Pac Man Museum Plus

إلى الآن تتميز قائمتنا بالتنوع وبالألعاب الجديدة، رأينا لعبة تعتمد على السرد القصصي، ولعبة تصويب، ولعبة استراتيجية، ولكننا لم نر إحدى الكلاسيكيات، ولقد حان الوقت!

Pac-Man Museum+ هي تجميعة لمختلف ألعاب Pac-Man التي تربينا عليها. قائمة كبيرة من تلك الألعاب المسلية التي ستعيد إليك ذكريات جميلة. لا تحتاج اللعبة إلى أي شرح أو مقدمات وفي هذه التجميعة ستستمع بحوالي 14 لعبة موجودة، وهم:

  • Pac-Man
  • Super Pac-Man
  • Pac & Pal
  • Pac-Land
  • Pac-Mania
  • Pac-Attack
  • Pac-Man Arrangement
  • Pac-Man Championship Edition
  • Pac-Man Battle Royale
  • Pac-Man Arrangement
  • Pac-Motos
  • Pac ‘n Roll Remix
  • Pac-Man 256

وختامًا، كانت هذه القائمة الخاصة بالست ألعاب التي تم تأكيدها حتى الآن، وما زالت هناك ألعاب نحن بانتظارها، وشهر مايو لهذا اليوم سيكون مميزًا بالنسبة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى