أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

9 من أفضل ألعاب باتمان موجودة الآن بخصومات جنونية

بأقل من 5 دولارات فقط

مادة إعلانية

تخفيضات هائلة وصلت لسعرٍ أقل من 5 دولارات على موقع Green Man Gaming لباقة من أشهر ألعاب باتمان. منذ زمن طويل يصل إلى عقودٍ مضت، ونحن نشهد وجود ألعاب الرجل الوطواط على الساحة، ولكن تلك الألعاب التي صدرت منذ عشرات السنين لا تقترب في قوتها من الألعاب التي نشرتها WB Games خلال الـ 15 عامًا الماضية، وإذا كنت ممّن لم تتسن لهم فرصة تجربة أفضل ألعاب فارس الظلام، فها هي الفرصة تطرق أبوابك.

تخفيضات مغرية لأفضل ألعاب باتمان

batman video games series

بشكل عام، نحن نتحدث عن 9 ألعاب كاملة تم تخفيض أسعارهم من أجل اللاعبين، ومن ضمن تلك الألعاب التسعة، لا توجد لعبة تخطى سعرها الخمسة دولارات. نجد أن أشهر ألعاب هذه الباقة سلسلة Arkham الشهيرة التي تعد أفضل ألعاب باتمان على الإطلاق، وبجانب ثلاثية Rocksteady الشهيرة، نجد أن Batman: Origins بالإضافة إلى Batman Origins Blackgate من ضمن الألعاب أيضًا. حتى نسخة الواقع الافتراضي Batman: Arkham VR أُدرجت ضمن الألعاب مخفضة الثمن.

وبعيدًا عن سلسلة Arkham، نجد أن ثلاثية LEGO Batman ضمن القائمة أيضًا، وهم الجزء الأول الذي صدر في 2008، والثاني في 2012، وأخيرًا الثالث في 2014.

وأخيرًا، كل لعبة من تلك الألعاب المذكورة موجودة بسعر بنفس السعر، وهو 3.75 دولارًا. الجدير بالذكر أن الموقع (الذي يمكنك شراء الألعاب من خلاله) يقدم عروضًا خاصة لمن يود شراء أكثر من لعبة معًا، وهذا يتمثل في سعر Arkham Asylum وArkham City اللذين يصل سعرهما معًا إلى 4.50 دولارًا فقط.

مادة إعلانية

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى