فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إعلان الموسم الرابع من Battlefield 2042 وظهور شخصية جديدة كليًا

الموسم الرابع من Battlefield 2042، والذي يبدو واعدًا، سيصدر في نهاية هذا الشهر

أصدرت EA وEA DICE إعلاناً جديداً للموسم الرابع من Battlefield 2042 بعنوان “الساعة الحادية عشر” Eleventh Hour. وعلى الرغم من سلسلة المشاكل التي واجهت آخر إصدارات سلسلة Battlefield، إلا أن الناشر والمطور قد بذلا ما بوسعيهما لكي يُصلحها كل المشاكل الفنية ويرضيا اللاعبين بعد الكوارث التي شهدها العنوان.

آخر مواسم Battlefield 2042 هو الموسم الرابع، والذي من المقرر له أن يبدأ في آخر يومٍ في هذا الشهر، يوم 28 فبراير.

منذ أن بدأت EA في إصدار محتوى جديد للعبة وهي مواظبةٌ عليه، فبعد صدور الموسم الأول في يونيو 2022، لم تلبث EA أن طرحت الموسم الثاني في أغسطس، ومن بعده الموسم الثالث في نوفمبر، وها هو الموسم الرابع سيصدر في أواخر فبراير. كل هذا بعد ركود استمر من نوفمبر 2021 حتى يونيو 2022.

إعلان الموسم الرابع من Battlefield 2042 بعنوان Eleventh Hour

في إعلان الموسم الرابع من آخر إصدارات Battlefield، تسلط EA DICE الضوء على المشاهد السينمائية وعلى ما تتمنى من اللاعبين أن يستمتعوا بتجربته. النصف الأول من الإعلان يتناول معركة حامية الوطيس لا يُفهم المقصد منها سوى في النصف الثاني، وبشكلٍ عام الإعلان مميز للغاية ويشير إلى أن اللعبة ستتضمن خريطة جديدة وأسلحة ومركبات لم نرها من قبل إضافة إلى مفاجئات أخرى.

بالإضافة إلى كل جديد، سيكون هناك شخصية جديدة أيضًا واسمها Blasco، وتوصف بأنها خبيرة في الهجمات المباغتة. بشكل عام، فإن الموسم الرابع يبدو واعدًا، ولكن لا تتوقع منه أن يعيد اختراع العجلة، ونأمل أن يكون على قدر الاستحقاق فور صدوره.

زر الذهاب إلى الأعلى