موبايلأخبار

الانزلاق المرح مع لعبة الثعبان Snake | للموبايل

طور قدراتك ومهاراتك اثناء اللعب مع Snake

لعبة الثعبان او الدودة Snake

اللعبة الرائعة! طور قدراتك ومهاراتك اثناء اللعب وحاول البقاء على قيد الحياة قدر المستطاع ، وكن أطول ثعبان، وحاول أن تصبح الأكبر والأقوى بين الثعابين.

تبدأ كثعبان صغيرة وتحاول أن تصبح أكبر وأكبر بأكل الآخرين والاستحواذ عليهم والذين بدورهم يحاولون القيام بما تقوم به انت أيضاً.

الفكرة الأساسية للعبة الثعبان

إذا ضرب رأس الأفعى جزء آخر من جسم أفعى أخرى تموت الأفعى التي وقع عليها الهجوم.

وهكذا فإن غايتك هي التحرك كالأفعى عبر كل مشهد ملتقطاً ما أمكنك من الكرات الملونة لتصير الأفعى الخاصة بك طويلة، وينبغي عليك أيضا المراوغة والهجوم على الأفاعي الأخرى.

لن يجعل قتل الأفاعي الأخرى الأفعى الخاصة بك أكثر طولا!!، بيد أنه بإمكانك أكل الأفاعي التي تنتثر بعد موتها.

إذا لمست برأسك لاعبًا آخر فسوف تنفجر وتموت ثم تنتهي اللعبة. لكن إذا صادفك لاعبون آخرون ، فسوف ينفجرون ويموتون ، ويمكنك أن تأكل بقاياهم! في لعبة Snake.

كذلك لديك فرصة الفوز حتى لو كنت صغيرًا. فيمكنك الانحراف أمام لاعب أكبر بكثير منك لإلحاق الهزيمة به او الالتفاف عليه ، مهما كان حجمك!.

كم من الوقت سوف تبقى على قيد الحياة مع لعبة الثعبان؟

تحدى الثعابين الأخرى بالوقوف اماههم لتهزمها مهما كان حجمهم. لا تحتوي لعبة الثعبان Snake.io على أية مشاكل تأخر أو مشكلات في الأداء اثناء اللعب ، كما أنها تحتوي على عناصر تحكم مصممة لكل أجهزة الهاتف المحمول ولكلا النظامين ios و android.

بعض الميزات الرئيسية للعبة:

  • لا توجد أي مشاكل في أداء اللعبة على أي جهاز محمول.
  • العب سلس للغاية مع عصى التحكم الخاصة بالهاتف المحمول.
  • لن تُرغم على مشاهدة الفواصل الإعلانية ، ويمكنك إلغائها كلياً إن أردت ذلك.
  • حاول الحصول على أعلى نتيجة حسب طولك من خلال الاستمرار باللعب.
  • تخلص من الكتلة (الوزن) لتصبح أسرع بضغطة زر واحدة.
  • لا حاجة للاتصال بالإنترنت، فيمكنك اللعب سواء كنت متصل بالانترنت أو غير متصل.

Snake.io مستنسخة

لعبة الثعبان بصفة مبدئية مستنسخة من لعبة Slither.io والتي كانت وقت صدورها هي الأخرى مستوحاة من لعبة agar.io. والنتيجة ليست إبداعية جداً ، بقدر أن فيها متعة كبيرة لما يجمع الاعبين في مجموعة داخل اللعبة.

ملاحظة قبل تنزيل اللعبة:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

زر الذهاب إلى الأعلى