أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Call of Duty Black Ops 6 ستكون القصة قصيرة جداً

في حدث Xbox Showcase الذي أقيم مؤخرًا، كانت هناك لحظات مثيرة للاهتمام بالنسبة لعشاق ألعاب الفيديو، خاصةً لمحبي سلسلة Call of Duty. تم الكشف عن لعبة Call of Duty Black Ops 6 بتفاصيلها الجديدة، والتي تعد بتجربة مكثفة ومتنوعة.

مع اقتراب موعد إطلاق Call of Duty Black Ops 6 في وقت لاحق من العام الجاري، ينبغي للاعبين ألا يتوقعوا حملة طويلة الأمد. بدلاً من ذلك، ستقدم اللعبة ما يعرف بالحملة الكلاسيكية لـ Call of Duty، والتي تتميز بالتنوع والحرية في اللعب. في حديثه مع الصحفي Stephen Totilo، أوضح ييل ميلر، مدير إنتاج Treyarch، أن اللعبة ستحافظ على طول الحملات السابقة للسلسلة، مع التركيز على تقديم تجارب متنوعة تشمل مهام السرقة، حل الألغاز، التسلل، والعمليات العسكرية الكبرى.

أضاف ميلر أن الهدف الأساسي هو تمكين اللاعبين من استخدام ذكائهم وإعطائهم الحرية لاستكشاف اللعبة وتحديد كيفية التعامل مع التحديات المختلفة واتخاذ قراراتهم الخاصة.

من المتوقع أن تتراوح مدة الحملة في Call of Duty Black Ops 6 بين 6 إلى 8 ساعات. ومن المقرر إطلاق اللعبة لأجهزة الجيل الحالي، الحاسب الشخصي، وأجهزة الجيل السابق في 25 أكتوبر من هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى