مقالات

لعبة GTA5 الشهيرة تعرف عليها في آخر إصدار

جميعنا يُفضل واحدة من تلك الألعاب المنتشرة بأنواع وأرقام هائلة، وبالطبع تعود تلك اللعبة إلى الألعاب المفضلة منذ الطفولة والألعاب الأكثر شعبية والتي تكون مجانية وسريعة وسهلة الأستخدام أيضاً ، ولكن كيف تحصل عليها من بين جميع الألعاب المنتشرة!.

لطالما قد نسيت ما هي الألعاب التي كنت تلعبها في الطفولة على أجهزة الكومبيوتر اللوحية ، وتأمل أن تلاقي واحدة من تلك الألعاب التي تحتوي على تشويق وتسلية ولها شعبية كبيرة لدى جميع مستخدميها وعشاقها! حسناً ها نحن معكم من موقع بوابة ألعاب العرب لنقدم لك في هذا الموضوع لعبة GTA5 الشهير ونتعرف عليها بشكلٍ كامل.

ماهي لعبة GTA5

هي لعبة شهيرة وشعبية تستخدم على انظمة تشغيل وأجهزة متعددة منها أجهزة الكومبيوتر والبلايستيشن والاكس بوكس ، ولا توجد لها نسخة مجانية على الأجهزة المحمولة ولكنها مجانية على تلك الأجهزة بشكلٍ كامل.

تم تطوير لعبة GTA5 وسلسلة ألعاب جي تي أيه بشكلٍ عام من قبل مطورين إثنين كما تم توزيع اللعبة وإصدارها بشكلٍ كامل من قبل شركة روكستار للألعاب في عام 1997 أي قبل 24 سنة وتبقى اللعبة في شهرةً ونجاح وشعبية واسعة.

أما عن محتوى اللعبة فهي من ألعاب الأكشن والمغامرات ويدور أداة وإستخدام هذه اللعبة حول شخص تقوم بإرشاده لسرقة السيارات في المدينة وهذا المعنى لاختصار اسم GTA وتعمل اللعبة بتقنيات عالية ورسوم مدن بتقنية 3D .

كما انها تعتبر من أشهر الألعاب وسلسلة GTA بشكلٍ عام لها شعبية كبيرة ، وذلك لأن الشركة تعمل بإستمرار على تطوير اللعبة بشكلٍ واسع والعمل على جعل اللعبة واقعية بشكلٍ اكبر وتوسيع حدود اللعبة وإضافة رسومات بدقة عالية مشابهة لرسومات مدن حقيقة.

وتحتوي أيضاً على نوع من الإثارة والأكشن وذلك لأنه يمكنك الحصول على دراجات نارية وسيارات بأشكال متعددة وكذلك تحتوي على شخصيات بداخلها والتنقل والحصول على الأسلحة ونوع من الأكشن للأشخاص الذين يواجهونك بها.

ميزات لعبة GTA5

كما ذكرنا أن اللعبة تقدم العديد من الميزات التي تحملها وهذا ماجعل لها شعبية ومحببة لدى عشاق الألعاب والإثارة من بين جميع تلك الألعاب المنتشرة بكثرة وسوف نتعرف على بعض من الميزات التي تحملها.

مفتوحة المصدر، أن لعبة GTA5 بالكامل يمكنك إستخدامها بمصدر مفتوح حيث انه لا يوجد حدود للمدن والتنقل في اللعبة مما يجعل لديك الحماس والإثارة لاكتشاف أماكن جديدة في كل مرة.

تقنية عالية، تعمل اللعبة بتقنية 3D للشخصيات والسيارات وكذلك الأبنية والبحار والحدائق والطرقات وجميع الأشياء التي تحتويها والتي تجعلها أكثر سرعة وجمال في التنقل.

مجانية ومتوافقة، لاتحتاج منك دفع مثل الكثير من الألعاب المنتشرة بشكلٍ مدفوع! فأن هذه اللعبة مجانية تماماً كما أنها متوافقة مع غالبية أنظمة التشغيل لأجهزة الكومبيوتر والبلايستيشن والاكس بوكس والعديد من الأجهزة والأنظمة الأخرى.

السيارات والأسلحة، يمكنك الحصول على الكثير من السيارات والدراجات النارية بألوان متعددة للواقعية والتشويق والحصول على أسلحة أيضاً بأشكال وانواع متعددة.

الواقعية والشخصيات، ليس سيارات ودراجات نارية ومجانية وتوافق فقط! بل يمكنك أيضاً الحصول على واقعية مشابهة للواقع والمدن التي تعيش بها بشكلٍ كبير ، وكذلك الشخصيات للأشخاص داخل اللعبة.

مهام متعددة، تستطيع تحقيق المهام والحصول على المكافأة في لعبة GTA5 والتي تقوم بتحقيقها من خلال السفر لمكان محدد في الخريطة التي توفرها لك اللعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى