موبايلأخبار

لعبة رجل العصابات Real Gangster Crime‏ للموبايل

لعبة محاكاة الحياة الواقعية لرجل العصابات للهواتف للأندرويد والآيفون

مرحبًا بك في محاكاة الحياة الواقعية لرجل العصابات Real Gangster Crime سيظل العالم الإجرامي موجودًا دائمًا، هذه هي قواعد اللعبة، في هذه اللعبة المجانية عليك أن تحاول أن تسير في طريق طويل وشائك إلى قمة النجاح.

جرب مهاراتك في اطلاق النار في لعبة Real Gangster Crime من منظور الشخص الثالث وانغمس في أجواء حياة الشارع في العالم المفتوح، عالم اللعبة خطير ورائع في نفس الوقت تنطبق عليه قوانين قاسية سيظهر أمامك بكل مجده، إذا كنت على استعداد لاختبار نفسك – ثم المضي قدمًا، أظهر لكل من هو رجل عصابات حقيقي في هذه المدينة، وقم بالقضاء على جميع المنافسين المزيفين واتصل بإمبراطورية كبيرة تحت الأرض بنفسك.

مدينة ضخمة وحديثة

تجري احداث اللعبة في مدينة حديثة وكبيرة تحيط بها مناطق الحي، من ناطحات السحاب الطويلة والحياة الفاخرة تجعل هذه المدينة واحة في الصحراء.

ماذا ينتظرني

تنتظرك مهام مثيرة للحصول على موارد اللعبة الضرورية التي ستكون مفيدة لك في المهام الأكثر خطورة، سوف تواجه حياة شاقة في الشوارع حيث يكون الجميع لنفسه، تتطلب شوارع المدينة التركيز باستمرار، حيث يمكن للرصاصات المجنونة أن تطير هنا وهناك أو تشن العصابات حربًا بإطلاق نار واسع النطاق.

الترسانة

ستكون تحت تصرفكم ترسانة غنية لن تشعر بالملل من خلالها، ستساعدك الأشياء الرائعة والمضغوطة خلال اللعبة، حسن مهاراتك في خفة الحركة والقدرة على تحمل المعدات وتحكم بالأسلحة، في متجر الأسلحة ستجد مجموعة واسعة، يمكنك تسليح نفسك إلى أقصى حد لن يوقفك أحد.

وسائل الحماية

في متجر لعبة Real Gangster Crime يمكنك شراء مجموعة الإسعافات الأولية والدروع الواقية للجسم أيضا، يمكن العثور على هذه الأشياء المفيدة في شوارع المدينة أو أخذها من الأعداء، قم بتخزين الحماية واستعادة الصحة مقدمًا، سيساعدك هذا على تحمل المعركة.

النقل

تحتوي لعبة Real Gangster Crime على عدد كبير من السيارات المختلفة، منها سيارات المدينة العادية، والسيارات الرياضية، وسيارات الدفع الرباعي، سيارة SCI-FI، كذلك في المتجر ستجد دراجات نارية قوية، وسوف تسمح لك بالابتعاد بسهولة عن المطاردة، كذلك في انتظاركم دبابة قوية مدججة بالسلاح، الدبابة هي الأداة الأكثر فعالية في اللعبة لن يوقفك أحد، كذلك توجد طائرة هليكوبتر قتالية بمهاجمة أي أهداف وحركة سرية وهجمات مفاجئة – وهذا جزء صغير من كيفية استخدام طائرة هليكوبتر.

على خريطة المدينة بأعداد كبيرة، يوجد موارد ألعاب مجانية مثل مجموعة الإسعافات الأولية والذخيرة والأسلحة والمال، كل ما تحتاجه هو العثور عليها.

تقدم هذه اللعبة المجانية نزهه كاملة، وتستكشف المدينة وتجد أنشطة مثيرة للاهتمام، يمكنك أيضًا القيادة في جميع أنحاء المدينة بالسيارة والاستماع إلى الموسيقى.

ملاحظات حول تنزيل لعبة Real Gangster Crime

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

زر الذهاب إلى الأعلى