موبايلأخبار

لعبة الموتى السائرون The Walking Dead بمواسمها الثلاثة للموبايل

تحميل لعبة الموتى السائرون The Walking Dead بمواسمها الثلاثة‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً

The Walking Dead‏: سلسلة الاكشن والمغامرات والرعب والبقاء على قيد الحياة والروايات البصرية الرائعة، والسلسلة من تطوير ونشر Telltale Games، وتحتوي احد اجزاء هذه السلسلة على اللغة العربية، وهي مستوحاة من القصة المصورة التي تحمل نفس العنوان The Walking Dead.

تدور احداث هذه السلسلة حول أبطال هذه المغامرة الذي يتعين عليهم في هذه المواسم الثلاثة البقاء على قيد الحياة في مواجهة المخلوقات الزومبي، وقد يكون من الصعب تحقيقة، وستلعب بشخصية Lee Everett المجرم، الذي أتيحت له فرصة ثانية في الحياة وفي عالم دمره مخلوقات الزومبي.

جرب الأحداث في هذه السلسلة، وقابل أشخاصًا وقم بزيارة المواقع التي تنذر بقصة نائب الشريف ريك غرايمز، وقم بحماية فتاة يتيمة تدعى كليمنتين قد تقدم لها الخلاص في عالم الجحيم، وتبقى سلسلة The Walking Dead واحدة من أفضل سلسلة العاب الرعب التي جاءت بها شركة Telltale Games، وتم تصميمها بشكل جميل وبعناية فائقة، وبإضاءة جيدة وألوان كثيرة.

وستقدم سلسلة The Walking Dead مواسمها الثلاثة بقصة جميلة ومشوقة مليئة بكائنات الزومبي ولحظات من الرعب حيث ستشعر و كأنك بطل حقيقي أثناء وقوع كارثة الزامبي.

ملاحظات حول تنزيل المواسم الثلاثة لسلسلة The Walking Dead

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل الموسم الاول: Android | iOS

رابط تحميل الموسم الثاني: Android | iOS

رابط تحميل الموسم الثالث: Android | iOS

تحميل لعبة الموتى السائرون The Walking Dead بمواسمها الثلاثة‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً تحميل لعبة الموتى السائرون The Walking Dead بمواسمها الثلاثة‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً تحميل لعبة الموتى السائرون The Walking Dead بمواسمها الثلاثة‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً تحميل لعبة الموتى السائرون The Walking Dead بمواسمها الثلاثة‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً تحميل لعبة الموتى السائرون The Walking Dead بمواسمها الثلاثة‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً تحميل لعبة الموتى السائرون The Walking Dead بمواسمها الثلاثة‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً

زر الذهاب إلى الأعلى