موبايلأخبار

لعبة سارق البنوك Armed Heist الان على الموبايل

تحميل و تنزيل لعبة سارق البنوك Armed Heist للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

استمتع بتجربة الحركة والتصويب من منظور الشخص الثالث واختبر قدراتك وأنت تقوم بسطو مسلح على مصرف.

Armed Heist، لعبة السرقة والاكشن، تجعلك تتمتع برسومات ثلاثية الأبعاد وزوايا مشاهدة من جهة خارجية حيث يمكنك المشاركة في عملية سطو مسلح كلاعب، وستتمكن من سرقة اكثر من 70 بنكاً مختلفاً، وان تنجو من ملاحقة الشرطة.

مهمتك في Armed Heist ان تكون مجرماً قاسيًا ولص مصارف محترف، لاتردد في اطلاق النار على الشرطة والا سينتهي بك الحال ميتًا، استخدم الاسلحة القوية ومنها بنادق الصيد والقناصة وغيرها، واضافة اجزاء تستخدمها لفك رموز البنوك، توفر لك Armed Heist العديد من الاوضاع والعديد من الاماكن الجميلة التي تحتوي على بنوك.

مميزات Armed Heist

  • شراء الاسلحة القوية وتطوريها بالشكل الذي ترغب به.
  • تحتوي على خرائط عديدة، بالاضافة الى المركبات المصفحة.
  • تحتوي ايضاً على قصص متنوعة، مما يعني كل قصة ستكون مختلفة بناءً على حركاتك ومهارات استخدامك للسلاح.
  • تقدم لك رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ولعب مذهل.
  • قم بتقوية شخصيتك كالص المصارف، مما يعني شراء أقنعة وسترات واقية ضد الرصاص وأزياء رائعة.

ملاحظات حول تنزيل لعبة Armed Heist

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

لعبة سارق البنوك Armed Heist الان على الموبايل لعبة سارق البنوك Armed Heist الان على الموبايل لعبة سارق البنوك Armed Heist الان على الموبايل لعبة سارق البنوك Armed Heist الان على الموبايل لعبة سارق البنوك Armed Heist الان على الموبايل لعبة سارق البنوك Armed Heist الان على الموبايل

زر الذهاب إلى الأعلى