موبايلأخبار

افضل 5 العاب سباق السيارات برسومات واقعية للموبايل

تحميل و تنزيل العاب سباق السيارات للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

اليك في هذا المقال افضل العاب سباق السيارات برسومات واقعية والتي تحتوي على ميزات تشوق الاعبين، بالاضافة الى السيارات التي تحتويها مرخصة رسميًا من قبل شركات عالمية ومشهورة حول العالم.

Real Racing 3

كن سائقاً محترفاً في رياضة السيارات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك بطولة العالم لسباقات Formula 1®، تمتع بسيارات حقيقة ومشهورة واشخاص حقيقيون.

تتميز Real Racing 3‏ بمسارات مرخصة رسميًا مع 40 مضمار في 19 موقعًا في العالم الحقيقي، وشبكة من 43 سيارة وأكثر من 250 سيارة مفصلة بدقة من الشركات المصنعة مثل بورش و بوجاتي و شيفروليه و أستون مارتن و أودي بالاضافة الى أحدث البطولات ومحاكمات الوقت والسباقات الليلية وتقنية Time Shifted Multiplayer ™ المبتكرة (TSM)، مما يتيح لك التسابق مع أي شخص في أي وقت وفي أي مكان.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

1343441455
Real Racing 3‏

Asphalt 9: Legend

استعد لتكون بطل رياضة السيارات في مواجهة متسابقي السيارات المحترفين وأكثرهم شجاعة في العالم، اختر السيارات القوية والمشهورة حول العالم ومن ماركات عالمية، وخُض سباقات في مواقع مذهلة ضد سيارات الخصوم ذات السرعات الفائقة من جميع أنحاء العالم.

تتميز Asphalt 9: Legends، بقائمة رائعة لأفضل السيارات الهجينة ومن اشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari وPorsche وLamborghini وW Motors ومن بين علامات تجارية عديدة، تقدم الى الامام و اضغط على المكابح بأقصى سرعة، و اترك علامات سرعة إطارات سيارتك محفورة على الأرض لتصبح ملك السباقات.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS

2323323323
Asphalt 9: Legend

Need for Speed™ No Limits

اصبح اسطورة الشارع وأنت تتسابق من أجل الهيمنة، تقدم بين فوضى السيارات القوية من جميع انحاء العالم وأنت تضغط على الدواسة وتدخل في سباقات الشوارع تحت الأرض، وشارك في العديد من السباقات العالمية لتكن اسطورة رياضة السيارات.

تتميز Need for Speed™ No Limits‏، بسيارات مصنعة من الشركات العالمية مثل Bugatti و Lamborghini و McLaren و Pagani و Koenigsegg و Hennessey وغيرها، انطلق في شوارع Blackridge بقيادة لامثيل لها و بدون خوف و قم بالتسريع فوق القفزات و حول الحطام و في حركة المرور و ضد الجدران و عبر مناطق Nitro Zones عالية السرعة، سابق من اجل الفوز ولاتتراجع ابداً احفر و انجرف و اسحب و لف رحلتك إلى خط النهاية.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS

213244141414
Need for Speed™ No Limits‏

Asphalt 8: Air Driving – Fun Car Racing

تتمتع هذه اللعبة باكثر من 300 مركبة مُرخَّصة في انتظارك و سباقات مفعمة بالإثارة و 75 مضماراً بالاضافة الى إمكانية اللعب في وضعي الاتصال بالإنترنت وعدم الاتصال بالإنترنت.
تتميز Asphalt 8: Air Driving – Fun Car Racing بسيارات عالمية من أفضل الشركات المُصنِّعة والموديلات المرخصة مثل Lamborghini وBugatti وPorsche وأكثر من ذلك، تمتع بأصوات المحركات عالية الدقة والتي ستضعك في قلب السباقات بالاضافة الى العديد من الإعدادات القابلة للتخصيص والتي تمت ترقيتها للتمتع بأكثر من 2,300 ملصق لكي تسحق خصومك بأناقة.
رابط تحميل اللعبة: Android iOS
ئءرءئرءئررئءرر
Asphalt 8: Air Driving – Fun Car Racing

GT Racing 2: Best Driving Experience

 تمتع بـتجربة حقيقية لعالم السيارات في رحلةٌ فريدة من نوعها تتميّز بالواقعية والتشويق مع أفضل و اشهر أنواع السيارات، اختبر مهارتك في القيادة خلال إتمام 1400 فعاليّة ومنها السباقات التقليديّة والمنافسات وحركات التجاوز.
تتميز GT Racing 2: Best Driving Experience بتشكيلة السيارات الرائعة و الحقيقية من 30 طراز متميّز ومنها: Mercedes-Benz و Ferrari و Dodge وNissan و Audi و Ford وغيرها، وتمتع بـ 13 حلبة بما فيها حلبة Mazda Laguna Seca الحقيقية، ارتقي الى اعلى المستويات و تسابق مع أصدقائك واحصل على أسرع زمن انتهاء في كل سباق تخوضه في الوضع متعدد اللاعبين.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS

32355 1
GT Racing 2: Best Driving Experience

ملاحظات حول تنزيل العاب سباق السيارات

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

زر الذهاب إلى الأعلى