موبايلأخبار

لعبة موبايل: تمتع في معركة Ghosts of War WW2 أشباح الحرب

تحميل و تنزيل لعبة Ghosts of War WW2 للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

Ghosts of War WW2

لعبة إطلاق النار في الحرب العالمية الثانية من منظور الشخص الاول، جهز أسلحتك وسارع إلى المعركة، واختر الجانب الذي تفضله، وتمتع برسومات جميلة وتصميم رائع، جرب العمل الديناميكي واستمتع في اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.

تمتع بالعب بـ 3 خرائط فريدة لساحات المعارك التي تخطف الانفاس بالدبابات والسفن الحربية والنار التي لاتتوقف ولكل خريطة ميزاتها ووضعها الخاص. اجمع بطاقات ألعاب التداول لتحصل على أسلحة فريدة ومكلفة أكثر، وهناك اكثر 23 نوعًا من الأسلحة المختلفة ومنها الرشاش ومسدسات مختلفة ومدافع رشاشة سريعة النيران والعديد من الأسلحة الأخرى.

طور سلاحك المفضل وإضافة الخصائص والأضرار وكمل المهام وفقًا لقائمة المهام التي توفرها اللعبة لك، وكلما ارتفع مستواك كلما حصلت على أسلحة وتمويل جديدة، بالاضافة الى ذلك يتوفر وضع المعركة الجماعية التي تتحد بها مع اصدقائك من كافة انحاء العالم للقضاء على الأعداء.

مميزات Ghosts of War WW2

  • تمتع بـ 3 خرائط فريدة لساحات المعارك.
  • تتمتع بـ 6 أوضاع للعب لتحقيق التجربة القتالية الشاملة.
  • توفر لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة والمعدات.
  • جرب العمل الديناميكي في رسومات مذهلة.
  • العب عبر الانترنت مع لاعبين حقيقين من جميع انحاء العالم.

ملاحظات حول تنزيل لعبة Ghosts of War WW2

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: تتوفر قريباً Android | iOS

زر الذهاب إلى الأعلى