موبايلأخبار

لعبة الدبابات الأسطورية World of Tanks Blitz‏ الان للموبايل

تحميل و تنزيل لعبة World of Tanks Blitz‏ للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

World of Tanks Blitz‏ لعبة الدبابات الأسطورية بـثلاثية الأبعاد. انضم وشارك مع 100 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم وكن في قمة قوائم المتصدرين وتسلق الدوريات لتحقق أهدافك.

قم بترقية المركبات المدرعة واستخدم التكتيكات المختلفة من الهجوم الساحق إلى التسلل والنجاة واربح المعركة. اختبر المدرعة الخاصة بك وكُن بطل ساحة المعركة اما بمفردك او مع الأصدقاء.

جرب من بين أكثر من 350 مركبة فريدة وحصرية مع نماذج متقنة ثلاثية الأبعاد، وشارك في معارك 7×7 ديناميكية مع أوضاع مختلفة في أكثر من 25 موقعاً.

مميزات اللعبة World of Tanks Blitz:

  • استخدم التكتيكات المختلفة والمدرعات الضاربة من الأكوان البديلة الأكثر شيوعًا.
  • شارك في معارك متنوعة وبأوضاع مختلفة.
  • قتال عنيف مع مركبات مزودة بأسحلة وتقنيات حديثة.
  • قم بتجهيز الدبابات من المستوى I إلى آلالات الضاربة من المستوى X.
  • انضم مع أصدقائك في الفصائل أو كُن عضوًا في العشيرة.
  • تمتع بـ رسومات مذهلة ثلاثية الأبعاد مع ضبط تلقائي وفقًا لجهازك.

ملاحظات حول لعبة World of Tanks Blitz:

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS

تحميل و تنزيل لعبة World of Tanks Blitz‏ للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً تحميل و تنزيل لعبة World of Tanks Blitz‏ للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً تحميل و تنزيل لعبة World of Tanks Blitz‏ للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً تحميل و تنزيل لعبة World of Tanks Blitz‏ للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

زر الذهاب إلى الأعلى