أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Activision تعود لمتجر Steam بعد انقطاع دام خمس سنوات

العودة بلعبة Call of Duty: Modern Warfare 2

بعد غياب طويل عن متجر Steam، قررت Activision أن تعود إليه مرةً أخرى بعد استحواذ مايكروسوفت عليها. سيعود الناشر العملاق أخيرًا وهذه المرة بلعبته القادمة Call of Duty: Modern Warfare 2 لتكون لعبة Activision الأولى التي تعود للمتجر الأشهر منذ عام 2017. ويبدو ان هذه العودة سيكون لها نكهة خاصة، وهذا لأن أكتيفيجن سيكون لها صفحتها الخاصة على ستيم.

Activision وSteam.. لم الشمل!

j4YEv32pogjhXhYv6RnrLT 1200 80.jpg

ولمن لا يعرف، فصفحة الشركات الناشرة للألعاب على موقع ستيم تظهر عندما نختار لعبة ما ونضغط على اسم الناشر الخاص بها فتظهر لنا صفحته. بعد انقطاع أكتيفيجن عن المتجر كنا نضغط على الاسم، فكان يأخذنا إلى صفحة أخرى تمامًا من الألعاب العشوائية. أما الآن، فسيصبح لدينا صفحة مخصصة لهذا الناشر الكبير كما هو موضحٌ بالصورة.

قد لا يهم هذا الخبر الكثير من اللاعبين، ولكن بالنسبة لمن يهتمون فهذا أمر كبير لأنه يعني أن أكتيفيجن ستكون مشارك على متجر ستيم، وبالطبع أكتيفيجن إضافة كبيرة لأي موقع أو متجر. من الناحية العملية، فلم يغادر الناشر العملاق متجر ستيم بصورة كلية؛ ففي عام 2019 صدرت ثلاثية ريميك Sekiro وكذلك ثلاثية Spyro على متجر Steam، في حين أن الأجزاء الأربعة الأخير ة من CoD لم تصدر، ونفس الشيء بالنسبة للعبة Crash Bandicoot 4، ولا ننسى أن Tony Hawk Pro Skater 1 + 2 كانت حصرية لمتجر Epic.

قد نرى هذه الألعاب تصدر على متجر ستيم، ومن المؤكد أن هناك المزيد من الألعاب غير CoD: Modern Warfare 2 ستصدر على العملاق Steam.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى