أخبارPc

Age Of Empires 4 تحصل على خارطة الطريق للمحتويات الإضافية القادمة

تحسينات وإصلاحات جديدة بإنتظار لاعبي Age Of Empires 4 في الشهور القادمة

بلا شك تعد 2021 عاماً حافلاً لشركة مايكروسوفت، فبجانب إطلاق ألعاب ذات جودة عالية مثل Psychonauts 2 و Halo Infinte و Forza Horizon 5، أيضاً شهدنا عودة أحد ألعابها الكلاسيكية التي لطالما عرفنا بها الشركة على أجهزة الحاسب الشخصي ألا وهى Age of Empires مع الجزء الرابع منها الذي صدر على متجر مايكروسوفت ومتجر ستيم بشهر أكتوبر الماضي وحقق نجاح تجاري كبير.

وسريعاً ما خططت الشركة لدعمها بالعديد من الإصلاحات والتحسينات عقب الإطلاق، واليوم حصلنا على خارطة الطريق لهذه التحسينات المنتطرة للعبة Age Of Empires 4. حيث عبر مدونة Xbox الرسمية، تم إصدار خارطة الطريق للعبة حتى ربيع 2022. والتي تتضمن التحديث الجديد الذي صدر للعبة مؤخراً برقم 7879 الذي ركز  على إصلاحات الأداء والمشاكل التقنية التي واجهها اللاعبون.

بالنسبة لفصل الشتاء فالشركة تهدف إلى إطلاق تحديث يتعلق بتوازن اللعب وتعديلات على الخرائط والنتائج داخل اللعبة. أما بربيع 2022 فسيتم إصدار المزيد من أدوات الإنشاء أو الـ creation tools والدوريات أو الـpatrols وإضافات أخرى متعلقة بوزنية اللعب وإصلاحات أخرى لبعض مشاكل الأداء باللعبة.

AOE_Roadmap

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى