أخبارنينتيندو سويتش

لعبة Alan Wake Remastered تحصل على التصنيف العمري بنسخة Nintendo Switch

تشير المزيد من الدلائل حول وجود نسخة بالفعل من لعبة Alan Wake Remastered لجهاز Nintendo Switch

لعبة Alan Wake Remastered النسخة المحسنة من لعبة الرعب والأكشن ذات الإثارة والتشويق Alan Wake التي صدرت بعام 2010 على أجهزة Xbox 360، تم إطلاقها في وقت سابق من هذا الأسبوع، وعلى الرغم من وجود بعض العيوب الرسومية بالنسخة الجديدة التي تتفوق عليها اللعبة الأصلية، ولكن استقبالها كان قوياً بلا شك من قبل النقاد واللاعبين على حد سواء. وبعد وصول اللعبة إلى كل منصة تقريباً باستثناء جهاز نينتندو الهجين Switch، رغم وجود مزيد من الدلائل التي تشير إلى قدوم النسخة المحسنة من Alan Wake  إلى جهاز السويتش في مرحلة ما.

حيث قبل إصدار اللعبة بفترة وجيزة، تم رصدها على جهاز Switch بأحد المتاجر في البرازيل يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كاملة هنا. مما دفع الكثيرين إلى الإعتقاد بإننا سنحصل على إعلان نسخة السويتش من اللعبة باللحظة الأخيرة، حتي حلقة Nintendo Direct التي بثتها نينتندو مؤخراً لم نحصل فيها للأسف على إعلان اللعبة، ولكن ظهر اليوم مؤشر جيد يؤكد على قدوم اللعبة من جديد، حيث ظهر تصنيف لعبة Alan Wake Remastered من قبل منظمة التصنيف العمري بأوروبا PEGI، والذي يمكنك رؤيته هنا بعد رصده من قبل أحد المستخدمين عبر شبكة الإنترنت. رغم أن هذا يعتبر تأكيد شبه رسمي بقدوم اللعبة لأجهزة السويتش ولكن لا يوجد بعد إعلان رسمي سواء من شركة نينتندو أو المطور Remedy.

لعبة Alan Wake Remastered متاحة الآن على أجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى