أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

كل ما نعرفه حتى الآن عن لعبة Armored Core 6 المنتظرة

موعد الإصدار والمنصات وقصة اللعبة

مادة إعلانية

أعلن استديو FromSoftware رسميًا عن الجزء السادس من لعبة Armored Core تحت اسم Armored Core VI: Fires of Rubicon وهذا مع العديد من التفاصيل في حفل جوائز الألعاب الذي أُقيم فجرًا أمس الجمعة، وفي هذه الخبرية سنورد إليكم كل ما نعرفه عن اللعبة حتى الآن، وباختصارٍ مفيد.

اللعبة قيد التطوير الآن، وهي جزءٌ جديد من سلسلة الأكشن الشهيرة Armored Core كما نعرف جميعاً. اللعبة ستصدر في وقت ما في 2023، لا نعرف متى بالتحديد إذ أن الاستديو لم يعلن عن موعد إصدار محدد أو حتى نافذة إصدار، ولكن أغلب الظن أن Fired of Rubicon ستصدر في النصف الأول من 2023.

Armored Core 6 ستعمل على الجيل الماضي والجديد

أما بالنسبة للمنصات التي ستعمل عليها اللعبة، فلحسن الحظ أنها ستعمل على أجهزة الجيل الماضي من سوني وميكروسوفت كما أنها ستتوفر على الحاسب الشخصي من خلال متجر Steam، وبالطبع ستعمل على أجهزة الجيل الجديد أيضًا.

بالنسبة لقصة اللعبة، فيبدو أن هناك مادة غريبًا تم اكتشافها على كوكب بعيد يُسمى Rubicon 3. هذه المادة اعتُقِد أنها مصدرٌ هائل للطاقة سينقل التكنولوجيا البشرية نقلةً نوعية وستُحسّن من وسائل الاتصالات كذلك، ولكن ما حدث كان العكس تمامًا؛ فهذه المادة تسببت في كارثة أقحمت كوكبنا والنجوم المحيطة في دوامة من النيران جعلتها تُشكل نظامًا شمسيًا حارقًا.

مادة إعلانية

بعد مرور نصف قرنٍ تقريبًا على هذه الحادثة، تم احتواء هذه المادة الخطيرة على كوكب Rubicon 3 مرةً أخرى والأمور على المحك.

كان هذا كل ما نعرفه حتى الآن عن اللعبة المنتظرة بشدة Armored Core 6، وبالتأكيد مع الوقت ستنكشف لنا بعض الأمور الأخرى وسنشاركها معكم بكل سرور.ش

مادة إعلانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى