أخبارPc

Assassin’s Creed Chronicles Trilogy مجانية على الحاسب

ثلاثية Assassin's Creed Chronicles متاحة للتنزيل مجانًا على الحاسب الشخصي من خلال متجر Ubisoft Connect

ثلاثية Assassin’s Creed Chronicles وهى أحد الأجزاء الفرعية لسلسلة Assassin’s Creed الشهيرة ويعتمد الجيم بلاي بها على طريقة اللعب الجانبي 2.5D Scrolling، هذه الثلاثية باتت متاحة حالياً للشراء المجاني للاعبي الحاسب الشخصي عبر متجر Ubisoft Connect. سيكون العرض ساريًا حتى 12 نوفمبر، الساعة 10 صباحًا بالتوقيت العالمي، وذلك احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين للناشر الفرنسي Ubisoft.

و تتضمن ثلاثية Assassin’s Creed Chronicles معها ثلاثة ألعاب تدور أحداثها في الهند والصين وروسيا. في حين أن كل منهم عبارة عن قصص منفصلة عن الجزء الاَخر، إلا أن منظور الرسومات 2.5D الجميلة والمميزة توحد هذه الألعاب. والجدير بالذكر بأن الإستقبال الإعلامي لهذه الألعاب وقت صدورهم كان جيداً للغاية سواء من النقاد أو اللاعبين. للحصول على اللعبة مجاناً عبر هذا الرابط.

الجدير بالذكر بأن شركة Ubisoft أعلنت مؤخراً عن تحويل سلسلة Assassin’s Creed إلى نمط اللعب كخدمة مع الجزء القادم الذي سيأتينا بعنوان Infinity.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى