أخبار

Assassin’s Creed Valhalla| الإعلان عن موعد محتوى الـ DLC الجديد

توسع Assassin's Creed Valhalla الجديد

من المعروف أن Assassin’s Creed Valhalla ستحصل على محتوى DLC جديد وبعض التحديثات القادمة في 2022. ومع ذلك، تنوي شركة Ubisoft أن تكشف للجماهير عما هم على وشك الاستمتاع به في اللعبة وذلك عن طريق الحدث الأونلاين الذي ستقوم به يوم 13 ديسمبر. وكنا قد سمعنا بعض الإشاعات عن أن التوسع الجديد للعبة سيمتد لاستكشاف الـ Helheim والذي يعني الجحيم Hell في الميثولوجيا الإسكندنافية، وهو ما سيعجب عشاق هذا المنحى بالتأكيد.

تشويقية حدث Assassin’s Creed Valhalla الجديد من Ubisoft

على تويتر، قامت Ubisoft بإشعال الحماسة لدى الجماهير عن طريق شعار Assassin’s Creed واحاطته برموز النار والثلج وهو ما يعطي تلميحًا عما قد نراه في الحدث. لن نرى ميدغارد Midgard فقط في Assassin’s Creed Valhalla!

أيضًا من المتوقع -حسب الشائعات- أن Dawn of Ragnarok هو العنوان الجديد الخاص بـ DLC. توسيعات اللعبة الماضيين سواء كانا Wrath of the Druids أو Siege of Paris قوبلوا باستحسان كبير لدى الجماهير والنقاد، ولهذا نأمل أن يُعامل هذا التحديث بالمثل.

وبالنسبة لمستقبل سلسلة Assassin’s Creed نفسها، فمن المتوقع (حسب التوقعات أيضًا) أن الجزء القادم سيحمل اسم Assassin’s Creed Infinity وهو ما سيفاجئ اللاعبين عن طريق السماح لهم باستكشاف المحتوى كاملًا من مكان واحد فقط. كيف سيتم هذا الأمر؟ لا ندري ولا توجد أي مؤشرات. وحتى ذلك الحين، يمكنك الاستمتاع بلعبة Assassin’s Creed Valhalla على جميع المنصات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى