فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Assassin’s Creed Valhalla تحصل على تحديث 1.4.0 يضيف أشياء جديدة

تحديث موسم أوسكوريا المجاني متاح حالياً للعبة Assassin's Creed Valhalla

أصدرت شركة Ubisoft تحديث رئيسي جديد مجاني للعبة الأكشن أربيجي Assassin’s Creed Valhalla والذي بات متوفراً ابتداءً من اليوم 9 نوفمبر تحت رقم 1.4.0 على كافة الأجهزة. وسيكون مساحة التحديث 25 جيجا بايت على Xbox Series X / S ، و20 جيجا بايت على Xbox One،  و 6.75 جيجا بايت على PS5، و 4.55 جيجا بايت على PS4 و 20.31 جيجا بايت على الحاسب الشخصي.

ويضيف معه  التحديث مقابر الـFallen وهى عبارة عن أربع بيئات مليئة بالألغاز يمكن اكتشافها في عالم اللعبة. وستصبح متاحة هذه المقابر للإستكشاف بمجرد فتح المستوطنة في أحداث القصة وتقدم معها إنجازين جديدين لصائدي الـTrophies/Achievements.

التحديث سيضيف أيضاً معه حدث جديد للعبة Assassin’s Creed Valhalla وهو مهرجان أوسكوريا  Oskoreia المعروف أيضًا باسم Odin’s Wild Hunt وسيتوفر باللعبة من يوم 11 نوفمبر إلى 2 ديسمبر، و يمكن للاعبين المشاركة في مهام وأنشطة جديدة مثل ركوب الخيل ومحاربة الأرواح  مع إمكانية الفوز بالعديد من المكافآت المخيفة ولكن لكي تشارك في هذا الحدث سيتوجب عليك إكمال فصول القصة لكلاً من منطقتي Grantebridgescire أو Ledecestrescire إلى جانب رفع المستطونة إلى المستوى 2.

كما يضيف معه التحديث الرئيسي للعبة Assassin’s Creed Valhalla مهارات جديدة مثل Perfect Parry التي تلحق ضررًا إضافيًا بالعدو عند الرد في اللحظة المناسبة و Master Counter Roll التي تسمح بتنفيذ هجوم Hidden Blade أثناء تنفيذ Counter Roll.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى