أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Battlefield 2042 إلى خدمة الجيم باس بداية من الموسم الثالث

EA ما زالت مهتمة بقوة بلعبة Battlefield 2042

إذا لم تكن قد لعبت Battlefield 2042 في السنة الأولى من صدورها، فلا يمكن لأحد أن يلومك بسبب المشاكل الفنية الهائلة التي واجهتها اللعبة. وبعد التحديثات الكثيرة وإصرار EA الواضح على التمسك باللعبة، ها هي الشركة تحاول أن تجبرك على لعبها وإبداء رأيك، وهذا عن طريق توفير اللعبة مجانًا، أو على الأقل ضمن اشتراك خدمة الجيم باس.

لماذا تطرح EA لعبة Battlefield 2042 مجانًا على الجيم باس؟

shuter battlefield 2042 skoro poiavitsia v podpiskakh xbox game pass ultimate i ea play 1

وقد يتساءل البعض عن السبب الذي يجعل شركة جشعة -من وجهة نظر الكثيرين- مثل EA تطرح لعبتها الـ AAA مجانًا على أحد الخدمات المدفوعة، والجواب هنا يكمن في نقطتين: الأولى والأكثر بداهةً هو أن الشركة تريد أن توسع من قاعدة اللاعبين، والسبب الثاني هو أن الـ Microtransactions (المواد القابلة للشراء داخل اللعبة) الكثيرة والتي قد يرى اللاعبون أن الوقت قد حان لشرائها بفضل ثمن اللعبة الذي وفّروه بعدما أصبحت على خدمة الجيم باس.

الجدير بالذكر أن مستوى Battlefield 2042 الآن يتباين عن مستواها عندما صدرت بمئة وثمانين درجة؛ فالاستديو المطور DICE سمع لآراء الجماهير حول اللعبة واستغل كل ما يمكن استغلاله لإخراجها بالشكل الذي كان من المفترض أن نراها عليه وقت الإصدار. ولكيلا نظلم المطورين، فاللعبة كانت تُطور وقت الجائحة وكانت الظروف الاقتصادية تعصف بنا جميعاً.

بالطبع هناك أفضل من هذا المستوى بكثير، ومع سعي EA وDICE الدؤوب لدعم Battlefield 2042، سنرى المزيد من الإبهار. وأخيرًا، ستوجد اللعبة على خدمة الجيم باس فور بدء الموسم الثالث في أوائل الشهر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى