أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Battlefield 2042 باعت 4.23 مليون وحدة في أسبوعها الأول

Battlefield 2042 باتت ثان أفضل لعبة مبيعاً بفترة إطلاقها خلف لعبة Battlefield 3

بعد أن صدرت بمنتصف شهر نوفمبر الماضي، لعبة التصويب من المنظور الأول Battlefield 2042 لم ترقَ لتطلعات اللاعبين وقد خيبت اَمال العديد منهم، وعلى الرغم من أن المطور DICE قد تعهد بإصلاح اللعبة، وهي بالفعل تمضي حالياً في طريقها للتعافي، ولكن اللعبة في المقابل قد حصدت عشرات الآلاف من تعليقات المستخدمين السلبية على متجر Steam، بجانب إنها باتت أقل أجزاء باتل فيلد تقييماً على موقع Metacritic.

ورغم هذه الإنطباعات السلبية حول اللعبة، فيبدو بأنها باعت بشكل جيد للغاية بفترة إطلاقها وفقًا للصحفي الشهير توم هندرسون والذي كشف عن مبيعات كافة ألعاب باتلفيلد بفترة الإطلاق عبر حسابه على تويتر (اطلع على التغريدة أدناه)، حيث باتت Battlefield 2042 ثاني أفضل جزء مبيعاً بسلسلة باتلفيلد بأسبوع الإطلاق بمبيعات تقدر بحوالي 4.23 مليون نسخة، ولا تتفوق عليها سوى Battlefield 3 التي باعت 4.68 مليون وحدة في نفس الفترة. وعلى الرغم من أن هذه الأرقام لا تزال غير رسمية، فما زلنا بإنتظار تأكيد مبيعات اللعبة من قبل شركة EA.

لعبة Battlefield 2042 متوفرة حالياً على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى