فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Battlefield 2042 تحصل على العديد من فيديوهات أسلوب اللعب

إستعراض أطوار لعب Battlefield Portal و Hazard Zone بلعبة Battlefield 2042

لعبة Battlefield 2042 يفصلنا أقل من أسبوع واحد على إطلاقها الرسمي، في حين أن نسخة الوصول المبكر لمن قام بحجز النسخ الذهبية والنهائية ستتاح لهم في غضون ساعات قليلة من الاَن. وإذا كنت ما زلت متردد من شراء اللعبة بعد بعض الإنطباعات السلبية التي حازت عليها بيتا اللعبة التي صدرت بالشهر الماضي، إليكم أكثر من فيديو لأسلوب اللعب بأطوار Battlefield 2042.

حيث شاركتنا قناة اليوتيوب لشبكة Game Informer ثلاثة مقاطع فيديو تركز كل منها على خريطة مختلفة بطور اللعب Battlefield Portal الذي يعيد لنا الخرائط المحببة من الأجزاء القديمة بنسخ جديدة، وتم إستعراض ثلاثة خرائط في فيديوهات اللعب أدناه، وهم خريطة Noshahr من Battlefield 3 و خريطة Arica Harbour من لعبة Battlefield: Bad Company 2 و خريطة Battle of the Bulge من لعبة Battlefield 1942.

أيضاً شاركتنا قناة IGN ببعض عروض اللعب الجديدة لـ Battlefield 2042، حيث يركز المقطع أدناه على طور Battlefield Portal مع إستعراضه لست خرائط مختلفة، هناك فيديو أخر يسلط الضوء على طور الباتل رويال الجديد كلياً Hazard Zone.

لعبة  Battlefield 2042 مقرر إطلاقها في 19 نوفمبر الجاري لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.وسيبدأ الموسم الأول للعبة في وقت ما في أوائل عام 2022.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى