أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Battlefield 2042 لديها حاليًا أقل تقييم بالسلسلة عبر Metacritic

حصلت Battlefield 2042 حالياً على أقل معدل تقييمات لها عبر موقع Metacritic هو الأقل لها على الإطلاق بتاريخ السلسلة

على عكس المتوقع، فلعبة التصويب Battlefield 2042 الخاصة بفريق التطوير DICE وشركة EA الناشرة حظت بإستقبال متفاوت من قبل اللاعبين والنقاد كذلك، بسبب عدة أشياء تم التخلي عنها بالسلسلة، هذا بجانب كمية كبيرة للغاية من الأخطاء التقنية التي صاحبت اللاعبين بيوم إطلاقها، مما أفسدت على اللاعبين متعة اللعب مع الأصدقاء.

ومعه فقد إنخفضت تقييمات اللعبة الإجمالية عبر موقع Metacritic الشهير لرصد تقييمات الألعاب، وقد باتت لعبة Battlefield 2042 هي الأقل تقييماً بتاريخ السلسلة عبر الميتاكراتيك. حيث جاءت نسخة الحاسب الشخصي هي أعلى النسخ تقييماً بواقع 70 من أصل 100، أما نسخ الأجهزة المنزلية للإكسبوكس والبلايستيشن فقد حازت على تقييم أقل في الستينيات، أما عن تقييمات المستخدمين فجاءت أقل بكثير من تقييمات النقاد، حيث حصلت نسخة الحاسب الشخصي على تقييم 2.9 درجة فقط من أصل 10 بتقييم المستخدمين.

ويعمل فريق التطوير DICE حالياً على إعادة لعبة Battlefield 2042 على الطريق الصحيح من جديد من خلال إصلاح العديد من المشاكل التقنية للعبة وجلب الميزات المفقودة التي طالب بها اللاعبون.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى