أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Blizzard تكافئ لاعبي Overwatch 2 بهدايا مجانية بسبب المشاكل الفنية

بادرة طيبة من Blizzard

بسبب المشاكل الفنية التي واجهت اللاعبين منذ إطلاق Overwatch 2، قررت شركة Blizzard أن تعوض الجميع بأزياء/ سكنات مجانية قريبًا، وكجزء من الاعتذار، سيُمنح اللاعبون ضعف نقاط الخبرة XP في المستقبل القريب ولفترة محدودة.

منذ إطلاق لعبة Overwatch 2 وهناك الكثير من المشاكل التي تواجه اللاعبين بداية من هجمات الـ DDoS، ومشاكل حسابات الـ Battle.net، وحتى الكثير من المشاكل الفنية والجلتشات التي عانى منها الكثيرون وجعلت اللعبة أسوأ. وفي بادرة حسنة منها، سعت Blizzard لإرضاء اللاعبين عن طريق الهدايا والمكافئات المجانية.

بادرة طيبة من Blizzard لتعويض لاعبي Overwatch 2

أما عن الهدايا والتعويضات فهي كالآتي: ضعف نقاط الخبرة التي تحدثنا عنها، وزي Cursed Captain Reaper الأسطوري، وكذلك باقة الصحة Cursed Captain Reaper.

أما عمن سيستلم هذه الهدايا، فهناك فئة محددة. أي لاعب سيسجل الدخول من 25 أكتوبر حتى نهاية الموسم الأول، سيحصل على هذه الهدايا المذكورة تلقائيًا. سيكون هناك تحديثًا آخر في القريب العاجل وإعلان جديد من الشركة التي تسعى إلى إرضاء الجماهير وتتابع عن كثب كل التغيرات والمشاكل غير المتوقعة التي تحدث.

لحسن الحظ أن مستوى اللعبة الفني يميل إلى الثبات الآن وأن المشاكل الفنية، ومشاكل السيرفرات، وحتى مشاكل الحسابات يتم حلها أو تعويض أصحابها، والشيء المفرح أن الشركة تراقب جميع تعليقات ومطالب اللاعبين على ريديت وتويتر وتلبيها على الفور، ويكفي أن هذه التعويضات جاءت فور حدوث المشاكل الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى