فيديوهاتPcإكس بوكس

Bright Memory Infinite تحصل على موعد الإصدار الرسمي

لعبة التصويب Bright Memory Infinite هي أحد أكثر ألعاب الحاسب الشخصي المنتظرة في الوقت الحالي

أعلن المطور FYQD-Studio والناشر Playism أخيرًا عن تاريخ إصدار لعبة التصويب والأكشن الجنونية Bright Memory Infinite على الحاسب الشخصي. حيث سيتم إصدار اللعبة في 11 نوفمبر الشهر القادم عبر متجري Steam و GOG، بسعر 19.99 دولارًا أمريكيًا. أيضاً من يملك حالياً اللعبة الأولى Bright Memory سيحصل على لعبة Bright Memory Infinite مجاناً. اللعبة أيضاً حصلت على عرض دعائي جديد يستعرض اللقطات والجيم بلاي الحماسي الخاص بها (يمكنك الإطلاع عليه أدناه).

تدور أحداث قصة اللعبة في ليلة رأس السنة الصينية في عام 2036 حيث تحقق البطلة شيلا في ظاهرة غامضة. وعند وصولها إلى الموقع الذي حدثت به هذه الظاهرة، ستتعامل مع خصمها الجنرال لين وقواته جنبًا إلى جنب مع أعداء غريبين من عالم آخر. هذا الإصدار سيتميز بجرعة أكشن جنونية بشكل أكبر مع مزيد من الحركة، حيث تمت إضافة ميزات جديدة مثل الجري على الحائط وتأثيرات الأسلحة وأشياء عديدة أخرى.

لعبة Bright Memory Infinite قيد التطوير أيضاً حالياً  لأجهزة Xbox Series X / S ولكن لم يتم الإعلان بعد عن تاريخ الإصدار.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى