أخبار

Bully 2 كان من المخطط الكشف عنها بحدث The Game Awards 2021

إشاعة قوية تفيد بوجود نسخة قابلة للعب من Bully 2 كان من المفترض إستعراضها لنا بحفل The Game Awards الأسبوع الماضي

شهد حفل جوائز الألعاب The Game Awardsبهذا العام العديد من المفاجآت مع الكشف عن ألعاب كبيرة مثل  Alan Wake 2 و Star Wars Eclipse، ويبدو بأنه كان من المخطط الكشف عن بعض المفاجآت الكبيرة الأخرى مثل الكشف عن لعبة روك ستار المنتظرة بشدة Bully 2. وفقًا لما ذكره المسرب والمحلل المعروف توم هندرسون، الذي صرح عبر حسابه على Twitter بأننا كنا بصدد إمكانية الحصول على كشف مفاجئ لها.

موضحاً بأنه كان من المتوقع بأن تكون لعبة Bully 2 بمثابة كشف مفاجئ محتمل في حدث TheGameAwards الأسبوع الماضي بعد أن ألمح بعض الأشخاص لبعض الأشياء التي تشير إلى الكشف عن اللعبة قريبًا. مشيراً إلى أن المعلومات ضبابية بعض الشيء في الوقت الحالي، ويجب أن يكون غامضاً في كلامه بعض الشئ، كما أشار في تغريدة أخرى بأن بعض الأشخاص أكدوا رؤية نسخة قابلة للعب من Bully 2 قبل أسبوعين فقط من الحفل.

الجدير بالذكر بأنه كان هناك إشاعات نُشرت مؤخراً بأن مشروع الجزء الثاني من لعبة Bully يُزعم بأنه قد تم إلغاؤه في عام 2017. كما يشاع أيضاً بأن شركة Rockstar تعمل حالياً على Grand Theft Auto 6 التي يُزعم بأنها تواجه مشاكل في التطوير، كما وضحنا لكم في هذا التقرير هنا.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى