أخبارموبايل

تنزيل مود سيارة KIA Soul 2015 في لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Indonesia

مود سيارة KIA Soul 2015 متوفر الآن للتحميل على الموبايل

تتيح لك لعبة Bus Simulator Indonesia المجانية الاستمتاع بقيادة أنواع مختلفة من الحافلات واتوبيسات نقل الركاب على العديد من الطرق السريعة وداخل المدن الأندونيسية. استمتع بالطبيعة الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة مع جرافيك ثلاثي الأبعاد واقعي أكثر من رائع يمنحك تجربة قيادة حقيقية لامثيل لها.

اليوم نساعد اللاعبين في جعل تجربة اللعبة أكثر متعة من خلال إضافة مود سيارة KIA Soul 2015. ستجدون صور المود ورابط تحميل المود وطريقه تشغيله في هذا المقال.

تنزيل مود سيارة KIA Soul 2015 في لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Indonesia تنزيل مود سيارة KIA Soul 2015 في لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Indonesia تنزيل مود سيارة KIA Soul 2015 في لعبة محاكي الباصات Bus Simulator Indonesia

لتحميل المود اضغط هنا.

طريقة تشغيل المود في لعبة Bus Simulator Indonesia:

إذا كان المود الذي قمت بتحميله بصيغة bussidmod. قم فقط بنسخه ولصقه داخل فولدر BUSSID>Mods بملفات الموبايل، أما إذا كان المود مضغوطاً بصيغة RAR. أو ZIP. قم بتحميل برنامج RAR مجاناً من متجر جوجل بلاي لفك ضغط الملف أولاً. الآن لتشغيل المود ابدأ اللعبة، بعد بدء اللعبة انتقل إلى المرآب من خيارات الجانب الأيسر. ثم حدد مود سيارتك وانقر على زر الاستخدام، ثم اذهب إلى الصفحة الرئيسية للعبة، ثم حدد Free Mod أو Career Mod وابدأ اللعبة بتحديد الخريطة.

أبو علاوي

مدير التحرير ببوابة ألعاب العرب

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى