أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

طور القصة للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 يحقق رقمًا قياسيًا على Steam

الأعلى لعبًا في الوقت الحالي

حقق طور القصة للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 نجاحًا خرافيًا على Steam، وهذا مع العلم أن موعد انطلاق اللعبة الرسمي سيكون بعد 5 أيام بالضبط في الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري، مع توفر طور القصة في الوقت الجاري للاعبين الذين حجزوا اللعبة مسبقًا. هذه الفرصة تعطي توفر على اللاعبين الكثير من الوقت وتجعلهم ينتهون من طور القصة سريعًا ليستعدوا إلى الطور الجماعي والتعاوني.

تقع أحداث القصة بعد نسخة Modern Warfare التي صدرت في 2019، ونتابع خلالها قصة الكابتن برايس وأعضاء فرقة Task Force 141. ولمن سيستطيع إنهاء طور القصة، سيحصل على جوائز ومكافئات في صورة نقاط خبرة، وسكنات، وغيرها.

رقم قياسي جديد لطور قصة Modern Warfare 2 على Steam

رصل

وفقًا لقاعدة بيانات موقع Steam، فإن CoD: Modern Warfare 2 استطاعت أن تجمع حوالي 94.655 ألف لاعب (دون احتساب لاعبي البيتا، ومع العلم أن هذا الرقم انخفض الآن) وتجعلهم يلعبون في نفس الوقت، وهذا ثالث أعلى رقم في تاريخ السلسلة، والرقم الأعلى مسجل باسم Black Ops بحوالي 118.593 ألف لاعبًا.

الجدير بالملاحظة أن سلسلة CoD قد عادت إلى Steam مرة أخرى بعد غياب طويل استمر من عام 2017، وهذا بعدما لاحظنا صفحة أكتيفيجن للسلسلة وهي موجودة على Steam.

يمكنك الآن أن تحجز اللعبة مسبقًا بالطبع لتبدأ تحميلها بشكل سريع فور صدورها في 28 أكتوبر، والمفاجأة أن حجم اللعبة ليس أكبر شيء مقارنةً بباقي أجزاء السلسلة، ولكن بالطبع سيتغير مع الوقت وربما نرى حجمًا مهولًا للعبة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى