أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Call of Duty: Modern Warfare 2 قد تحصل على إضافة جديدة لطور القصة في 2023

قصة جديد في Modern Warfare 2!

وفقًا لآخر الشائعات، فقد تحصل لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 على محتوى إضافي جديد لطور القصة في العام القادم، وهذا أمر منطقي استنادًا إلى مزاعم أن الفترة الزمنية للعبة ستكون الأطول بين جميع الأجزاء الأخرى للسلسلة.

جاءت آخر الشائعات الخاصة باللعبة من الصحفي الشهير جيسون شراير، والذي قال بأن اللعبة “قد تحصل” على محتوى إضافي جديد في 2023، وهذه لم تكن المرة الوحيدة التي نسمع فيها هذا الادعاء، فالعديد من المصادر الأخرى دعّمت ادعاء شراير وزعموا أن التوسعة ستصدر في العام القادم.

Activision تصب اهتمامها نحو Modern Warfare 2

ما يرجح كفة هذه الشائعات هو أن Activision قررت تأجيل الجزء الجديد من Call of Duty من 2023 إلى 2024، وهذا يعني أن تركيز الشركة كاملًا سينصب في الفترة القادمة على CoD: Modern Warfare 2 فقط دونًا عن غيرها، ناهيك أن المُسرب TheGhostOfHope أكد على تويتر أن هناك إضافة جديدة بالفعل لطور القصة قادمة في 2023.

الجدير بالذكر أن هذه النسخة من Modern Warfare لا تعيد حكاية القصة القديمة ببساطة، ولكنها لديها الجديد لتقدمه فيما يختص بالقصة، وهذا قد يؤكد أن Infinity Ward تُجهز لإضافة العام القادم المزعومة.

المهم الآن هو أن نستعد للتجربة التي على وشك أن نخوضها؛ فاللعبة ستصدر في الثامن والعشرين من أكتوبر القادم على أجهزة الجيل الجديد والماضي، ويُذكر أن هناك تقلبات في توقعات اللاعبين بعد تجربة نسخة البيتا، ولهذا نحن بانتظار النسخة الأصلية لتحسم الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى