أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Call of Duty Vanguard أسوأ إطلاق للسلسلة ببريطانيا منذ 14 عاماً

بعد الإنتقادات التي تعرضت لها لعبة Call of Duty Vanguard، يبدو بأن هذا إنعكس سلباً على أداؤها التجاري

وفقًا لما أورده تقرير جديد من شبكة GamesIndustry مؤخرًا، انخفضت مبيعات فترة الإطلاق للعبة التصويب الشهيرة Call of Duty Vanguard في المملكة المتحدة بنسبة 40٪ مقارنة بإصدار العام الماضي Call of Duty: Black Ops Cold War وقت إطلاقه.

وقد انخفضت مبيعات نسخة القرص للعبة بنسبة 26٪، بينما انخفضت المبيعات الرقمية بنسبة 44٪. ويبدو بأن هناك عدة عوامل ساعدت في ذلك منها المنافسة بالطبع من الألعاب الجماعية الأخرى مثل Battlefield 2042 و Halo Infinite، هذا بجانب الشعبية المتزايدة للعبة Call of Duty: Warzone المجانية، ولا ننسى بالطبع الاستقبال النقدي السلبي من بعض النقاد والمراجعين والذي أثر بدوره على مبيعات اللعبة بفترة إطلاقها. ولكن رغم هذا الإنخفاض الكبير في المبيعات ولكن ما زالت اللعبة تبيع بكثرة، وهى ما زالت ثاني أكبر إطلاق لهذا العام في المملكة المتحدة بعد لعبة FIFA 22.

كما ذكرت شبكة VGC بأن لعبة Call of Duty Vangaurd هي أسوأ إطلاق للعبة Call of Duty منذ 14 عامًا، منذ إطلاق Modern Warfare الأولى في عام 2007. والمثير للدهشة أنه حتى الإصدارات التي لم تنل إعجاب كثير من اللاعبين وكان عليها كثير من الإنتقادات مثل Call of Duty: Ghosts و Call of Duty: Infinite Warfare حظا بمبيعات إطلاق أفضل بنسبة 52٪ أكثر و 16٪ أكثر على التوالي من Vanguard عند الإطلاق .

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى