أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Call of Duty Vanguard تطيح بـ FIFA 22 من صدارة المبيعات ببريطانيا

Call of Duty Vanguard تنفرد بصدارة مبيعات الألعاب في بريطانيا، بعد 5 أسابيع متتالية تصدرت فيها لعبة FIFA 22

بأسبوع صدورها، احتلت لعبة التصويب Call of Duty Vanguard من شركة Activision صدارة ترتيب مبيعات الألعاب بالمملكة المتحدة وفق التقرير الأسبوعي الجديد (المنتهي في 6 نوفمبر) الصادر عن شركة التحليلات Gfk والذي تمت مشاركته عبر شبكة GamesIndustry، وجاءت مبيعات اللعبة بنسبة 41 بالمائة بإصدار PS5، وقد ذكر التقرير بأن مبيعات نسخ الأقراص انخفضت بنسبة 23 بالمائة مقارنة بجزء السنة الماضية Cold War مع الذكر بأنه لم يتم أخذ المبيعات الرقمية في الاعتبار.

على الجانب الأخر هبطت لعبة كرة القدم FIFA 22 إلى المركز الثاني هذا الأسبوع بعد احتلالها صدارة الترتيب بالخمسة أسابيع الماضية، لعبة نينتندو الجديدة Mario Party Superstars ظلت كما هي في المركز الثالث. لعبة نينتندو الأخرى Mario Kart 8 Deluxe شهدت بهذا الأسبوع زيادة بنسبة 30 بالمائة في المبيعات، وذلك بفضل مبيعات Switch القوية بهذه الفترة واحتلت المرتبة الرابعة. لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales قفزت مبيعاتها بنسبة 342٪ وجاءت بالمركز الخامس بفضل زيادة مخزون PS5 هذا الأسبوع.

اللعبة الجديدة من مارفل Marvel’s Guardians of the Galaxy هبطت من المركز الثاني إلى المركز السادس بالأسبوع الثاني لها منذ صدورها مع انخفاض مبيعاتها بنسبة 64 في المائة عن الأسبوع الماضي. لعبة يوبي سوفت الجديدة Riders Republic هبطت من المركز الثامن إلى المركز السادس عشر مع  انخفاض مبيعاتها بنسبة 48٪، أيضاً لعبتها الأخرى Far Cry 6 شهدت انخفاضًا كبيرًا إلى حد ما، حيث انتقلت من المركز الرابع إلى المركز العاشر في قائمة الترتيب لهذا الأسبوع.

إليكم أفضل 10 ألعاب مبيعاً في بريطانيا للأسبوع المنتهي في 6 نوفمبر:

1.  Call of Duty: Vanguard
2.  FIFA 22
3.  Mario Party Superstars
4. Mario Kart 8 Deluxe
5. Marvel’s Spider-Man: Miles Morales
6. Marvel’s Guardians of the Galaxy
7. Animal Crossing: New Horizons
8. Minecraft (Switch)
9. Fortnite Minty Legends Pack
10. Super Mario 3D World + Bowser’s Fury Far Cry 6

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى