أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

Call of Duty Vanguard في صدارة مبيعات الألعاب ببريطانيا للأسبوع الثاني على التوالي

لم تنجح الألعاب الجديدة مثل Forza Horizon 5 و Jurassic World Evolution 2 من كسر هيمنة Call of Duty Vanguard على مبيعات السوق البريطاني

قامت وكالة التحليلات GFK بنشر تقريرها الأسبوعي الجديد لمبيعات الألعاب بالأسبوع الماضي في بريطانيا، التقرير تمت مشاركته عبر شبكة GamesIndustry. ورغم أن الأسبوع الماضي شهد عدة إصدارات جديدة لأول مرة مرة، ولكن لعبة التصويب من شركة أكتيفيجين Call of Duty Vanguard ما زالت في صدارة الترتيب للأسبوع الثاني على التوالي بعد أن أطاحت بفيفا 22 من صدارة القائمة بالأسبوع السابق بعد أن تصدرت الأخيرة قائمة الترتيب لخمسة أسابيع متتالية.

الإصدارات الجديدة بقائمة الأسبوع أهمها بالطبع حصرية مايكروسوفت لعبة سباقات السيارات Forza Horizon 5، التي جاءت بالمركز الرابع في أسبوعها الإفتتاحي مع مبيعات إطلاق أقل بنسبة 80٪ عن الإصدار السابق Forza Horizon 4، بالطبع هذا لا يعكس الأداء التجاري للعبة في الأسواق البريطانية لأن القائمة تشمل فقط مبيعات نسخة الأقراص ولا تشمل المبيعات الرقمية التي يبدو بأنها كانت كبيرة للغاية مع تجاوز أعداد اللاعبين حاجز 8 مليون لاعب مؤخراً.

الإصدار الجديد الاَخر Jurassic World Evolution 2 والتي نالت المركز السادس. مع إنخفاض مبيعاتها بنسبة 37٪ عن مبيعات الجزء السابق. وجاءت 34٪ من مبيعاتها على PS5 و 33٪ على PS4 و Xbox. أيضاً لدينا حصرية النينتندو سويتش لعبة الأربيجي اليابانية Shin Megami Tensei 5 التي احلت المرتبة التاسعة في بداية قوية للغاية لهذه اللعبة التي تفوقت إفتتاحيتها على إفتتاحية ألعاب الأربيجي اليابانية الأخرى حيث كانت مبيعتها أعلى بنسبة 60٪ من Bravely Default 2 و أعلى بنسبة 43٪ من Monster Hunter Stories 2: Wings of Ruin و أعلى بنسبة 23٪ من Tales of Arise.

إليكم أفضل 10 ألعاب مبيعاً في بريطانيا للأسبوع المنتهي في 13 نوفمبر:

1.  Call of Duty: Vanguard
2.  FIFA 22
3. Animal Crossing: New Horizons
4. Forza Horizon 5
5. Mario Kart 8 Deluxe
6. Jurassic World Evolution 2
7.  Mario Party Superstars
8. Minecraft (Switch)
9. Shin Megami Tensei 5
10. Marvel’s Guardians of the Galaxy

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى