فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Call of Duty Vanguard متوفرة الاَن، وفيديو دعائي جديد لـWarzone

الخريطة الجديدة ستصل للعبة Warzone في أوائل ديسمبر القادم

حصلنا يوم أمس 5 نوفمبر رسمياً على لعبة التصويب Call of Duty Vanguard من شركة Activision والتي تعيد معها السلسلة إلى أجواء الحرب العالمية الثانية من تطوير فريق طورتها Sledgehammer Games مع طور قصصي سنلعب به بأكثر من شخصية، والعديد من الأطوار الجماعية الجديدة هذا بجانب طور الـZombies والذي عمل عليه المطور الاَخر للسلسلة فريق Treyarch، وبمناسبة إطلاق اللعبة، أصدرت شركة Activision مقطعًا دعائيًا للاحتفال بالإصدار (يمكنك التحقق منه أدناه).

وفي الوقت نفسه، بمناسبة إصدار Vanguard، ستتلقى لعبة الباتل رويال المجانية Call of Duty: Warzone أيضًا تحديثًا جديدًا كبيرًا. فبعد أن حلت بالعام الماضي خريطة Verdansk ’84 محل الخريطة الأولى للعبة عندما تم إطلاق Black Ops Cold War، الأن ستحل خريطة Pacific الجديدة محل خريطة الحالية قريباً جداً عند إطلاقها في 2 ديسمبر مع التحديث الجديد، وقد أصدرت Activision لنا مقطعًا دعائيًا سينمائيًا لهذا التحديث المنتظر.

لعبة Call of Duty Vanguard متوفرة حالياً على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى