أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Call of Duty Vanguard ستحصل على “مزايا حصرية” على PS5 و PS4

على خطى الأجزاء السابقة، سيحصل لاعبو PlayStation على بعض "المزايا" الحصرية في Call of Duty: Vanguard.

شركة أكتيفيجن لطالما كانت لديها  صفقة تسويق حصرية مع PlayStation لعدد من السنوات بشأن لعبة التصويب الشهيرة Call of Duty، وبكل عام كان دوماً لاعبي أجهزة Sony يحصلون على محتويات وأشياء حصرية لم تتواجد بالمنصات الأخرى، فعلى سبيل المثال لعبة Call of Duty Modern Warfare التي صدرت لنا بعام 2019 كان لديها طور حصري على جهاز البلايستيشن 4 باسم Spec Ops بمود الـSurvival ،أما في إصدار العام الماضي Black Ops Cold War، حصل فيه لاعبو PS5 و PS4 على وصول حصري لطور Onslaught وهو طور تعاوني ممتع بمود الزومبي، هذا بجانب حصول لاعبي البلايستيشن على ضعف نقاط  الخبرة XP في عطلة الأسبوع، بالإضافة إلى مزيد من فتحات التحميل أو الـ Loadouts للشخصية.

ومما لا يدعي للدهشة، الإصدار الجديد Call of Duty Vanguard سيسير على خطاهم. حيث أشارت صورة حصلنا عليها بالمقطع الدعائي الأخير للعبة والذي إستعرض لنا طور القصة، بأن اللعبة ستحصل على “مزايا حصرية” على جهازي PS5 و PS4. بينما لم يتم تأكيد التفاصيل المحددة حول ماهية هذه المزايا، ولكن يمكننا أن نُخمن بأنها ستكون على غرار ما تم تقديمه بإصدارات Call of Duty الأخيرة مثل ضعف نقاط الخبرة وطور لعب جانبي حصري بأحد أطوار اللعب الرئيسية. كما أكد المقطع الدعائي أيضاً أن كافة المحتويات الحصرية على منصات PlayStation ستكون فقط متاحة حصرياً حتى 1 نوفمبر 2022، وبعد ذلك التاريخ ستتوفر على بقية المنصات، وبحلول ذلك الوقت سنكون قد حصلنا على لعبة Call of Duty التالية.

لعبة  Call of Duty Vanguard مقرر إطلاقها لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي في 5 نوفمبر الشهر القادم.

Call of Duty Vanguard ستحصل على "مزايا حصرية" على PS5 و PS4

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى