أخبار

Call of Duty: Warzone ستحتوي على 14 موقعاً رئيسياً بدلاً من Verdansk

تقارير تكشف ان خارطة Call of Duty: Warzone القديمة سيتم استبدالها بخريطة ذات طابع الحرب العالمية الثانية لتتناسب مع إعداد Vanguard

على الرغم من ان Call of Duty: Warzone تحتوي على خريطة واحده للقتال الملكي منذ الإطلاق هي Verdansk، وقد شهدت اللعبة ايضاً حدث جديد وعودة فردانسك إلى الثمانينيات، ولكن لم تشهد خريطة اللعبة تغيرات الدراماتيكية منذ الاطلاق.

تشير التقارير الان، ان المسربون يعتقدون أن خريطة كول أوف ديوتي: وورزون القديمة سيتم استبدالها بخريطة ذات طابع الحرب العالمية الثانية لتتناسب مع  إعداد Vanguard وانها ستتغير مع إطلاق الاصدار الجديد لـ Call of Duty: Vanguard المسربة في وقت لاحق من هذا العام.

وقد بحث خبراء البيانات في ملفات تحديث Call of Duty: Warzone Season 4، من المحتمل أن يكتشفوا القائمة الكاملة لنقاط الاهتمام لخريطة الحرب العالمية الثانية الجديدة.

كشفه dataminer Glitchy أن خريطة Call of Duty: Warzone WW2 الجديدة ستحتوي على 14 موقعًا رئيسيًا عند ظهورها لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام وقد شاركه هذا الخبر على صفحة Nanikos في Twitter.

وعلى مايبدو أن مواقع خرائط كول أوف ديوتي: وورزون الجديدة المسربة تدعم الادعاء السابق بأن الخريطة ستوضع في مسرح المحيط الهادئ للحرب العالمية الثانية، وسيبقى السؤال المحير ما إذا كانت خريطة كول أوف ديوتي: وورزون الجديدة هذه ستحل محل خريطة Verdansk بالكامل أم لا.

لايزال الجمهور ينتظرون بفارغ الصبر الكشف عن كول أوف ديوتي: وورزون الجديدة، لكن حتى الان لم يتم الإعلان عنها بعد على الرغم من أن الكشف عنها يجب أن يتم في وقت ما خلال هذا الصيف.

لقد أوضحت شركة Activision ان لعبة كول أوف ديوتي: وورزون ستتكامل مع Call of Duty: Vanguard لكن المشجعين ما زالوا ينتظرون لمعرفة مدى هذا التكامل، بينما اذا كانت التسريبات حول الخريطة الجديدة دقيقة فيبدو أن Call of Duty: Warzone ستعمل بكل شيء مع Vanguard في وقت لاحق من هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى