أخبار

Capcom تشوق لـ 7 إعلانات جديدة لسلسلة Resident Evil خلال شهر أكتوبر

أطلقت Capcom موقعًا إلكترونيًا جديدًا لاحتفالات الهالوين بسلسلة Resident Evil بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين على إطلاق اللعبة

أطلقت شركة Capcom موقع إلكتروني جديد بمناسبة عيد الهالوين الذي يحتفل به الغرب حالياً خلال الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لسلسلة ألعاب الرعب الشهيرة لدى الشركة Resident Evil. وقد شوق الموقع لـ 7 إعلانات قادمة طوال شهر أكتوبر إحتفالاً بعيد الهالوين.

وتم بالفعل الكشف عن أول مفاجأتين، الأولى تركز على إكسسورات وبضائع جديدة للسلسلة، والأخرى هي نسخة جديدة للعبة Resident Evil 4 خاصة بخوذة الواقع الإفتراضي Oculus Quest 2. بقية المفاجأت لم يتم الكشف عنها بعد، ولكن محتمل بشكل كبير بأن تكشف الشركة عن المحتوي الإضافي الأول لأحدث ألعاب السلسلة Resident Evil Village التي صدرت في شهر مايو هذا العام. أيضاً هناك شائعات حول حصولنا على لعبة Resident Evil Outrage كانت تدور لبعض الوقت، على الرغم من عدم وجود ما يشير إلى أن Capcom ستعلن عنها في أي وقت قريب.

هناك أيضاً احتمال أن نحصل على إعلانات تخص ريميك لعبتي ريزدنت إيفل 2 و ريزدنت إيفل 3 بخصوص حصولهم على ترقيات وتحسينات لأجهزة الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X/S. يذكر بأنه مؤخراً أعلنت شركة كابكوم بأن لعبة الرعب من المنظور الأول ريزدنت إيفل 7 التي صدرت لنا بعام 2017 نجحت في تحقيق رقم قياسي جديد بالمبيعات ببلوغها حاجز 10 ملايين وحدة مباعة حول العالم على جميع الأجهزة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى