أخبار

فريق CD Projekt يقوم بتسوية الدعوى القضائية مع المستثمرين بشأن إطلاق Cyberpunk 2077

ستدفع الشركة البولندية مبلغ 1.85 مليون دولار، مع إسقاط جميع الرسوم والمطالبات في الدعوى

قوبل إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 من المطور البولندي CD Projekt RED في ديسمبر الماضي بفشل ذريع مع وابل إنتقادات لاذعة مع ردود أفعال عنيفة من قبل اللاعبين وذلك بسبب الحالة الفوضوية التي صدرت عليها اللعبة بشهر الإصدار رغم نجاح اللعبة التجاري وتحطيمها لأرقام قياسية جديدة على صعيد المبيعات، لا سيما أنه جلب معه أيضًا عواقب قانونية.

حيث تعرضت الشركة البولندية لدعاوى قضائية جماعية من قبل مستثمرين زعموا أن الشركة ضللتهم عمدًا فيما يتعلق بحالة اللعبة، ولكن في وقت سابق من هذا الشهر، تم التأكيد على أن CD Projekt دخلت في محادثات تسوية مع المستثمرين.

وقد ذكرت شبكة VGC بأن هذه المحادثات قد انتهت الآن. حيث ستدفع شركة CD Projekt مبلغ 1.85 مليون دولار لمجموعة المستثمرين الذين رفعوا دعوى ضدها، والذين في المقابل وفقًا لبيان صادر عن CD Projekt سوف يتنازلون عن كافة المطالبات ضد الشركة وأعضاء مجلس إدارتها.

الجدير بالذكر بأن لعبة الأربيجي والعالم المفتوح Cyberpunk 2077 باعت أكثر من 13.7 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم في غضون شهر من إطلاقها، مما يمنحنا فكرة عن مقدار الأموال التي حققتها الشركة من وراء اللعبة رغم المشاكل الذي عانت منها. ويعمل أستوديو التطوير CD Projekt RED حالياً على التوسعة الإضافية الأولى للعبة Cyberpunk 2077 مع تطوير نسخة الجيل الحالي منها بجانب أيضًا طرح إصدارات PS5 و Xbox Series X / S للعبة The Witcher 3 كذلك في عام 2022.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى