أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

استوديو CDPR يقوم بتوظيف المودرز للعبة Cyberpunk 2077 لإصلاح أخطائها!

قامت شركة CD Projekt Red توظف مجموعة من المُعدلين المشهورين للمساعدة في إصلاح الأخطاء التقنية للعبة Cyberpunk 2077

يبدو بأن المطور البولندى CD Projekt Red ما زال يبحث عن حلول كثيرة لإصلاح كافة المشاكل التقنية التي صاحبت لعبته الأخيرة Cyberpunk 2077 وهي أحد أكثر ألعاب الأربيجي والعالم المفتوح التي أثارت الجدل عند صدورها في شهر ديسمبر من العام الماضي نتيجة لتقديمها تجربة ممتعة من جهة ولكن على الجهة الأخرى فهي تجربة كانت مليئة بالمشاكل التقنية لدى معظم إن لم يكن كافة اللاعبين.

من ضمن هذه الحلول، يبدو بأن المطور قد استعان بأشخاص مودرز أو مُعدلين للعبة للمساعدة في إصلاح الأخطاء التقنية للعبة Cyberpunk 2077، وأيضاً هذه تعتبر خطوة رسمية يؤكد فيها المطور على دعمه للتعديلات التي يقوم بها الأشخاص على لعبته من خلال توظيفه لهؤلاء المعدلين وضمهم إلى فريق العمل الرسمي للعبة.

وعلى الرغم من أن المطور CD Projekt Red يدّعي بأنه راضٍ عن الحالة الخاصة بلعبة Cyberpunk 2077، إلا أن نسخة الأجهزة المنزلية تحديداً على الجيل الماضي لا تزال بعيدة كل البُعد عن لعبة AAA (لعبة تم إنتاجها بميزانية ضخمة) في عام 2021، وعلى الرغم من حصولها على تحديثات كثيرة منذ الإصدار وباتت نسخ الجيل الماضي مستقرة بشكل أكبر من السابق، ولكنها لا زالت بعيدة عن الكمال أو المستوى التقني المعهود لألعاب المطور السابقة مثل The Witcher 3.

من خلال حساب تويتر لأحد المستخدمين، قام بنشر صورة تُفيد بأن المطور CD Projekt Red قد عيّن لديه شركة تُدعى Yogisoft وهي شركة تضم مجموعة من الموظفين الذين يقوموا بإصدار التعديلات الخاصة بلعبة Cyberpunk 2077، وسيعمل الفريق على إصلاح الأخطاء في اللعبة، و أيضًا تقديم دعم رسمي لتعديل اللعبة، وعلى الرغم من أنه ليس من الواضح تمامًا كيف سيتم هذا بعد. كذلك من غير الواضح ما إذا كان هذا الفريق سيعمل على جميع الأجهزة التي صدرت عليها اللعبة أم أنه سيقتصر بالعمل على نسخة الحاسب الشخصي، لكنه مع ذلك لا يزال إضافة هائلة إلى استوديو CD Projekt Red.

لعبة Cyberpunk 2077 تُعد لعبة أربيجي ومغامرات عالم مفتوح من منظور الشخص الأول، وتتحكم بالشخصية من المنظور الثالث عند قيادة المركبات، اللعبة تقدم معها قصة مميزة حول شخصية مرتزقة تُدعى V ويمكنك تخصيص تلك الشخصية بطرق كثيرة مع وجود 3 كلاسات للإختيار من بينها وكل كلاس لديه طريق خاص به بقصة اللعبة. اللعبة صدرت في شهر ديسمبر عام 2020 على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و الحاسب الشخصي مع دعم التوافق المسبق على أجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S مع قدوم نسخة مخصصة لهذه الأجهزة في وقت لاحق من هذه السنة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2
زر الذهاب إلى الأعلى