أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

Cyberpunk 2077: تسريب أحد البوسترات التي قد تقّرب إصدارها على PS5

صورة جديد تنبيء بأن نسخة الجيل القادم من Cyberpunk قد اقتربت

رأينا في العام الماضي، وبعد انتهاء موسم العطلات، أن مجتمع اللاعبين بدأ يتجه باهتمامه مرةً أخرى نحو Cyberpunk 2077. لن ينسى أي أحد المشاكل الفنية التقنية التي واجهت اللعبة منذ إصدارها، ولكن الباتشات والتحديثات التي قام بها المطورون حسّنت كثيرًا من اللعبة وجعلت من تجربتها أكثر ثباتًا. تلك التحديثات هي ما تبني عليه CD Projekt Red آمالها مرةً أخرى بالنسبة لعنوان الخيال العلمي الأكثر جدلًا منذ وقت صدوره.

والآن هناك إشاعات كبيرة بأن نسخة Cyberpunk 2077 الخاصة بالبلايستيشن 5 وXbox Series X ستصدر في وقت ما هذا العام.

مصدر تسريب أحد بوسترات Cyberpunk على PS5

كُل متابع شغوف بعالم الألعاب يعرف أن حساب PlayStation Game Size على تويتر معروف ببحثه في قاعدة بيانات البلايستيشن والخروج لنا معلومات جديدة ومفاجئة، مثلما حدث مع تسريب موعد إصدار لعبة God of War: Ragnarok، وأيضًا مثلما كشف لنا عن لعبة Horizon Forbidden West لأول مرة قبل إعلانها الرسمي. وها هو الحساب يخرج لنا من قاعدة البيانات هذه المرة ببوستر جديد عن اللعبة على البلايستيشن 5. البوستر الجديد ليس بالقفزة الهائلة، ولكننا لا نستطيع الحكم على اللعبة من البوستر، أليس كذلك؟

إن كان هذا التسريب صحيح (وعلى الأغلب هو كذلك)، فمن المتوقع أن نرى CD Projekt Red تُعلن عن نسخة البلايستيشن 5 وXbox Series X في الأسابيع القليلة القادمة، إن لم يكن في الأيام القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى