أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الكشف عن سعر إضافة Dawn of Ragnarok الخاصة بلعبة Assassin’s Creed Valhalla

لن تتضمن التذكرة الموسمية للعبة Assassin's Creed Valhalla هذه التوسعة الجديدة

بعد كثير من الإشاعات والتسريبات، كشفت شركة Ubisoft أمس رسميًا عن التوسعة الإضافية Dawn of Ragnarok للعبة الأكشن أربيجي Assassin’s Creed Valhalla التي صدرت في نوفمبر العام الماضي، وقد علقت شركة يوبيسوفت على هذه التوسعة الجديدة لتصفها بأنها التوسعة الأكثر طموحًا في تاريخ سلسلة Assassin’s Creed على الإطلاق. واليوم قد حصلنا على التسعيرة الرسمية لهذه التوسعة القادمة.

ووفقًا لصفحة PlayStation Store الخاصة بالتوسعة، ستكلف توسعة Dawn of Ragnarok ما يقدر بـ 40 دولارًا. وكما توقع  البعض، فالتوسعة الجديدة لن يتم تضمينها في التذكرة الموسمية الخاصة بلعبة Assassin’s Creed Valhalla. حيث كانت تشمل التذكرة الموسمية فقط التوسعتين اللتين تم إصدارهما للعبة في عام 2021 – Wrath of the Druids و The Siege of Paris – ولم يتم الإعلان عن محتوى العام الثاني على أنه مدرج في التذكرة الموسمية.

توسعة Assassin’s Creed Valhalla: Dawn of Ragnarok ستطلق في 10 مارس لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و الحاسب الشخصي و بث جوجل Stadia.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى