فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

الإعلان عن توسعة Dawn of Ragnarök للعبة Assassin’s Creed Valhalla

سننطلق في مغامرة جديدة إلى مملكة سفارتالفهايم التي تعاني من حالة من الفوضى وسنحارب عملاق النار Surtr لإنقاذ Baldr باستخدام قوى أسطورية جديدة

بعد أن تم تسريبها مؤخراً، أعلنت شركة Ubisoft رسميًا عن التوسعة الأكثر طموحاً في تاريخ سلسلة ألعاب Assassin’s Creed وهي توسعة Dawn of Ragnarök للعبة Assassin’s Creed Valhalla، وسيتم إطلاقها في 10 مارس 2022 لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و الحاسب الشخصي و البث السحابي بخدمة Google Stadia. كما حصلت الإضافة على عرض سينمائي جديد (يمكنك الإطلاع عليه أدناه).

ونخوض مع هذه الإضافة مغامرة جديدة بمملكة الأقزام Svartalfheim التي تنهار مع اختطاف Baldr على يد عملاق النار Surtr. الأمر متروك لأيفور بطل اللعبة لاحتضان مصيرهم مثل أودين وإنقاذ الموقف. وسيكون لدى اللاعبين بهذه الإضافة قوى إلهية جديدة لإطلاق العنان لخصومهم.

وقد أعلنت الشركة بأنه من يقوم بشراء التوسعة من الآن وحتى 9 أبريل 2022 سيحصل على حزمة Twilight Pack التي يمكن استخدامها على الفور في اللعبة الأساسية. وهي تشمل على Dellingr’s Envoy Raven Skin و Havardr Lynx Mount و Twilight Gear Set و Algurnir Dane Ax.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى